رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر
رهف القحطاني بدون فلتر في فيديو يبرز ملامحها الحقيقية
رهف القحطاني تسخر من عملية تجميل أجرتها بأنفها

سخرت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني من استخدام الأطفال للفلاتر التي تزيد من حجم الفم والشفاه متعجبة من عدم استخدام الفلاتر الأخرى.

رهف القحطاني تسخر من فلاتر تكبير الشفاه

ووجهت رهف القحطاني حديثها عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلى الأطفال قائلة: "يا عيال انتوا ما عندكم خشوم زينا أنا خشمي صغير اه بس ليه ما تحطون فلاتر تصغر الخسم ليه فلاتركم تكبر الخشم".

وتابعت رهف القحطاني أن البعض يلجأ فقط إلى الفلاتر المستخدمة لتنقية الوجه قائلة: "بس تحطون فلتر يبيض الوجه أو يصفي الوجه".

حديث رهف القحطاني استفز الجمهور، ووجه لها المتابعين انتقادات بعد تداول الفيديو، وجاءت التعليقات: "هي ليه دايم تبرر لخشمها !! محد له خص بخشم حد .. شوية ثقه يا ناس !"، "انتي بالفلتر ومو مترقع خشمك يالله هانت كلها كم اعلان وتجمعين قيمة العملية وتنكرين خشمك القديم".

وانتقدت بعض التعليقات توجيهها للأطفال: "حتى العيال ماعندهم خشم كبر خشمك"، "أنا ضدها إن العيال يحطون فلاتر نبي نشوف وجيهم ع طبيعتهم الفلاتر للنساء فقط بعدين إنتي وش دخلك بالعيال تكلمينهم غصب تكلم أولاد وتقعد مع جماعة أولاد وتنكت مع أولاد وتدخل مع أولاد خلاص عاد ترى زودتها حتى الأولاد تبي تخربهم هم بروحهم خربانين وشايفين نفسهم لا يكثر عاد".

رهف القحطاني بدون فلتر

ظهرت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، بدون فلتر، لأول مرة، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" موجهة رسالة للمتابعين.

حيث فاجأت مشهورة “سناب شات”، رهف القحطاني، المشهورة إعلاميًا بـ”وذ نكهة” بمقطع فيديو لأول مرة بدون فلتر؛ حيث بدت ملامحها مختلفة.

ونشرت “القحطاني” مقطع فيديو على حسابها في “سناب شات” وهي تستعرض وجهها بدون “فلتر”، قائلًا في رسالة لجمهورها: “ارتحتوا.. صورت بدون فلتر”.

وأثار الفيديو الجديد لـ”وذ نكهة” بدون فلتر تباين الآراء بين المغردين؛ إذ أكد البعض أن ملامحها متغيرة تمامًا بدون فلتر أو “ميك أب” ومختلفة عن شكلها المعتاد.

ورأى آخرون أن رهف القحطاني بدون فلتر أفضل في الفيديوهات والصور من الفلتر و”الميك أب”، مطالبين إياها بأن تظهر على طبيعتها.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.