الدكتورة خلود تنصح رهف القحطاني بعدم وضع الفلاتر: مو حلوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
الدكتورة خلود تنصح رهف القحطاني بعدم وضع الفلاتر: مو حلوة

تغزلت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، في مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، بعد أن قابلتها في معرض العطور في الرياض.

الدكتورة خلود تتغزل في رهف القحطاني

وأثنت الدكتورة خلود على جمال رهف القحطاني على الطبيعية مشيرة إلى أن شكلها في الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على سناب شات لا تبين جمالها لأنها تستخدم الفلتر.

وظهرت الدكتورة خلود ورهف القحطاني في فيديو معاً، تغزلت فيه الدكتورة خلود في جمال رهف القحطاني قائلة: "يا جمالك، يا جمالك".

وأوضحت رهف القحطاني أن الدكتورة خلود نصحتها بالظهور بدون فلتر أفضل أثناء تصوير الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "دكتورة خلود قالت لي ما أحط فلتر".

وردت الدكتورة خلود موضحة أن الفلتر لا يبين جمالها الحقيقي ويظلمها مؤكدة أن شكلها بالفلتر غير جميل، وعلقت قائلة: "والله حرام حرام صدق انتي كتير جميلة بالفلاتر مو حلوة علشان ما تحطين".

وتعتبر رهف القحطاني من مشاهير سناب شات السعودية ونالت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إذ تبث أحدث صورها وفيديوهاتها عبر منصة السناب شات بشكلٍ يومي، و اشتُهرت رهف القحطاني باسم وذ نكهة، وتم إطلاق هذا الاسم عليها لأنها قامت بطلب مشروب في أحد المطاعم في السعودية وقالت: أبغاه وذ نكهة الفراولة

معرض العطور في الرياض:

يعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

يندرج معرض العطور، الذي يستقبل زواره بداية من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022، ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، إلى جانب حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور.

وسيقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما سيشهد المعرض أيضًا إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، وسيتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار