ريم البلوشي تهاجم صناع مسرحية صنع في الكويت: قطع أرزاق

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
ريم البلوشي تهاجم صناع مسرحية صنع في الكويت: قطع أرزاق

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ريم البلوشي، تضامنها مع الفنانة الكويتية ليالي دهراب، ضد ما تعرضت له من استبعاد من مسرحية صنع في الكويت، رافضة الذهاب لمشاهدة العرض لأنه ساهم فيما وصفته بقطع الأرزاق.

ريم البلوشي تتضامن مع ليالي دهراب

وعبرت ريم البلوشي في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن استيائها لطرد ليالي دهراب، مشيرة إلى أنها خاضت أياماً من التدريب والتعب وفي النهاية يتم استبعادها.

وأوضحت ريم البلوشي أنها لن تشارك في أي عمل يساهم في قطع الأرزاق، خاصة بعد الجهد الذي بذلته ليالي دهراب قائلة: "ليالي تعبت على نفسها، وهذا السبب جعلهم يطردونها ويقطعون رزقها".

وتابعت ريم البلوشي حديثها قائلة: "كل شيء إلا قطع الأرزاق لذلك ما راح أحضر عشان خاطر ليالي، تقطعون رزقها وتقولوا لي أروح احضر، لا طبعاً مو أحضر، قطع الرقاب ولا قطع الأرزاق، أنا مو ضد وضع بديلة لها وهي ليس لها علاقة بالأمر، لكني ضد قطع الأرزاق".

وأشارت إلى أن سبب غضبها من هذا الموقف هو حبها للفنانة الكويتية ليالي دهراب، موضحة أن من حقها اتخاذ هذا الموقف، على الرغم من حبها لبطلة العمل أيضاً شجون الهاجري، لكنها تشعر بالحزن.

وأضافت: "وأنا أحب شجون الهاجري على فكرة، بس أنا زعلت، إذا كانوا لا يبونها لا يوقعون معها، شهور تتدرب وبس علشان عرض واحد يطردونها كانت تعبانة".

وأكدت ريم البلوشي أن ما حدث مع ليالي دهراب غير آدمي، خاصة أنها شعرت بالتعب بسبب كثرة العروض قائلة: "الإنسان إذا تعب مرة يقولوا له يلا أمشي، الإنسان إذا تعب يأخذ مرضية، هذا إنسان طبيعي يتعب، لو هي قالت من نفسها لا أريد أكمل، تكون هي الغلطانة لكنها تعبت يوم".

ليالي دهراب تهاجم مؤلف مسرحية صنع في الكويت

وفي الوقت ذاته هاجمت ليالي دهراب مؤلف مسرحية صنع في الكويت واتهمته بالكذب حول التفاصيل الخاصة باستبعادها من المسرحية، مشيرة إلى أنها صمتت في البداية بسبب كونها تشعر بالقهر.

وتابعت ليالي دهراب موضحة أن مؤلف المسرحية جاسم الجلاهة كان له الكثير من المواقف غير الجيدة معها، قائلة: "حركات كثير كذب ولف ودوران".

وأكدت أن قرار استبعادها جاء مفاجئاً لها من قبل صناع العمل، مشيرة إلى أنها اعتذرت فقط عن أحد العروض لعدم قدرتها على المواصلة هذا اليوم خاصة أنها تعرض 7 مرات يومياً مشيرة إلى ان الأمر كان غير آدمي

ومن جهته، استنكر جاسم الجلاهة تصريحات  ليالي دهراب عبر حسابه الشخصي، موضحاً أن مدة العروض كانت 7 ساعات فقط وهي المدة التي يستغرقها الموظفون عادة في دوامهم يومياً، مشيراً إلى أن كل فنان كان يؤدي أغنيتين فقط مدة الواحدة فيهم 3 دقائق وتكون من خلال خاصية البلاي باك أي أنها مسجلة.

وحول ما تعرضت له شجون الهاجري من إرهاق في العرض، نفى أن يكون الأمر بسبب المسرحية ولكن بسبب إصابة البعض بالأنفلونزا.

وقارن جاسم الجلاهة بين مدة عرض مسرحية صنع في الكويت وبعض العروض المسرحية الأخرى التي تصل مدتها إلى 4 ساعات في بعض الأوقات ويقوم العاملون فيها بالعمل دون اعتراض على الأمر، إلا أن تصريحاته تسببت في الهجوم عليه واعتبر الجمهور أن المقارنة غير منصفة خاصة أن العمل المكتبي لا يمكن مقارنته بالعمل على خشبة المسرح والحركة المستمرة في 7 عروض متتالية ودافع البعض عن ليالي دهراب.

 وفي الوقت ذاته أعلن محامي ليالي دهراب مقاضاة المسيئين لها، وذلك من خلال شكوى رسمية ضد إدارة المسرحية، وأوضح سعود الشحومي أن قرار استبعادها يعد إخلالاً بالعقد الموجود بينهم بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار