تعليق مثير من عبير سندر على حديث المتابعين عن لون بشرة طفلها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
تعليق مثير من عبير سندر على حديث المتابعين عن لون بشرة طفلها

بتعليق مثير للغاية، أجابت الفاشينيستا السعودية عبير سندر، على سؤال المتابعين حول لون بشرة ابنها، وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر بكثافة.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من مقابلة الفاشينيستا السعودية عبير سندر، مع مواطنتها سارة الدندراوي، أثناء إجابتها عن أسئلة الأخيرة بجرأة ووضوح.

وقالت عبير سندر، إنّ من أكثر الموضوعات التي أزعجتها حديث الناس عن لون بشرة طفلها المتوقعة خلال حملها؛ بسبب زواجها من رجل أبيض البشرة، لافتةً إلى أن بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون ألفاظاً عنصرية ضدها من دون أن تدري، أو تعتبرها سيئةً بالأساس مثل كلمة “سودة”.

كما أكدت أنها لم تندم على مشاركتها بفيلم الأكشن “123” رغم مهاجمة الكثيرين له، موضحةً أن البعض وصفه بـ”الفاشل”، ولكنه كان جيداً وتعلمت من التجربة، لافتةً إلى أن البعض هاجم الفيلم من دون أن يشاهده من الأساس.

ونفت عبير سندر إنشاءها حساباً في “إنستغرام” باسم نجلها الوحيد من أجل استغلاله مادياً، مؤكدةً أن حسابه لا يحقق أرباحاً، وهذا ليس الهدف من إنشاء الحساب.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من الأفكار والصور النمطية التي يتم وضع المرأة السمراء في إطارها، منها إظهارها على أنها دائماً حزينة وغاضبة ونفسيتها غير سوية، وهذا غير صحيح مطلقاً.

وأوضحت أنها لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية بشكل مُبالغ فيه، ولكنّ الأمر عادي، وما زالت تحتفظ بالعديد من الخصوصيات في حياتها التي لا يراها المتابعون، موضحةً أن تحقيق فيديوهات حياتها الخاصة مع زوجها ونجلها مشاهدات أعلى من أيّ فيديوهات أخرى تنشرها أمر طبيعي؛ لأنّ الناس تحب الفضول والدخول لبيوت الآخرين.

وقالت إنه في حال تركت السوشال ميديا ستقوم بإنشاء مشروعها الخاص، مشيرة إلى أنّ شهرتها جاءت بالصدفة، ومشروعها الخاص بالشعر الاصطناعي يسير بشكل جيد.

من جانبها قالت عبير سندر في وقت سابق إن طفلها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس، لافتة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وأوضحت أنها تسعى في المرة القادمة من حملها أن تكون الولادة طبيعية وليست قيصرية كما حدث في ولادة أيدن بسبب تعرضها للألم بشدة.

وكانت عبير سندر قد تلقت العديد من الأسئلة وقت حملها حول لون بشرة طفلها وقالت عبير سندر أثناء حملها إنها اختارت اسم أيدن إلياس لطفلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على منح ابنها اسمين، أحدهما أيرلندياً والآخر عربياً.

أضافت عبير سندر أن الأحاديث عن لون بشرة ابنها غير دقيقة، فقد ولد ببشرة فاتحة، ثم بدأت في التبدل والميل للسمرة وهي تتبدل باستمرار ولم يتحدد لونه الأصلي بعد.

وزوج عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على انستقرام أنها ستنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار