فيديو رقص زياد المسفر بالثوب الزهري يثير سخرية السعوديين‎

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
فيديو رقص زياد المسفر بالثوب الزهري يثير سخرية السعوديين‎

أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، الجدل مجددًا وأحدث حالة من النقد والسخرية بسبب انتشار مقطع فيديو له وهو يرقص بثوب زهري، بطريقة غريبة.

عارض الأزياء السعودي، المثير للجدل دائمًا، زياد المسفر، ظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ممسك بفواحة بخور، ويرتدي ثوبًا باللون الزهري، ويتمايل على أنغام موسيقى، ما أثار سخرية السعوديين.

ودائمًا ما تتسبب صور وفيديوهات زياد المسفر، في إثارة حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتبادل مستخدمو هذه المواقع الصور بتعليقات تتباين ما بين تعليقات إيجابية معبرة عن حب أصحابها للسعودي الشهير، وأخرى تنتقد إطلالاته وآداءه وتتهمه بتعمد إثارت الجدل.

وسبق أن تسبب زياد المسفر بسبب رقصه في عباءة ذات ستايل نسائي، في إثارة جدل واسع، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر وهو يرقص بعباءة ذات ستايل نسائي وهو ما تسبب في جدل واسع وتعرض بعدها للكثير من النقد والهجوم في حين بدت عليه علامات السعادة والبهجة خلال اللقطات التي ظهر بها.

فيديو رقص زياد المسفر بالثوب الزهري يثير سخرية السعوديين‎

وخلال الفيديو يظهر زياد المسفر وهو يرتدي عباءة سوداء شيفون قصيرة ومن تحتاح بنطال وتي-شيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وأخذ يتمايل ويغني أمام الكاميرا مما تسبب في جدل كبير وتعرض لنقد واسع بسبب هذه الإطلالة التي اعتبرها الجمهور غير لائقة.

على جانب آخر كان قد برز اسم زياد مسفر في الفترة الاخيرة بسبب مقطع فيديو غير لائق تم تداوله له بشكل واسع في حين شكك البعض في مصداقية الفيديو وأكدوا أن الشاب الظاهر خلاله ليس زياد أبداً بل شخص آخر يشبهه وتم استخدامه للإساءة له في حين أنه فيديو مفبرك.

فيديو رقص زياد المسفر بالثوب الزهري يثير سخرية السعوديين‎

قبل أزمة هذا الفيديو كان قد تعرض زياد إلى اعتداء من عدد من الشباب السعودي في مكان عام بسبب مظهره الذي يشبه النساء وتم تداول فيديو له وهو يحاول الهرب منهم في حين حاول أحدهم جذبه من شعره الطويل وسط محاولة صديق لزياد الدفاع عنه وإبعاد الهجوم لكنه عجز عن ذلك بسبب تجمهر الشاب حوله وغضبهم الشديد منه.