فاندام يدافع عن محمد أنور بعد حلقة رامز موفي ستار والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
فاندام يدافع عن محمد أنور بعد حلقة رامز موفي ستار والأخير يرد

دافع النجم العالمي كلود فاندام عن الفنان المصري محمد أنور، وذلك بعد تصريحات من الأخير عرضته لموجة واسعة من الهجوم واتهامات بالإساءة لمصر ونجومها، وهي التصريحات التي أحدث بها محمد أنور ضجة خلال حضوره ضيفاً على برنامج  رامز جلال "رامز موفي ستار".

اتهامات لمحمد أنور بسبب حلقة رامز موفي ستار

وخلال مشاركته ضيفا في أحد حلقات برنامج المقالب رامز موفي ستار للفنان المصري رامز جلال، عبر أنور عن سعادته بلقاء النجم العالمي إلا أن كلماته أثارت استياء غضب شريحة كبيرة من الجمهور وعرضته لسيل من الانتقادات الحادة وهو ما حاول فاندام تقليل تأثيره على النجم المصري برسالة مفاجئة.

واعتبر متابعون أن محمد أنور تحدث بلهجة وصفوها بالدونية، فخلال حديثه مع نجم الأكشن العالمي قال محمد أنور: "أنا من فرحتى بمقابلتك عايز أوطى على رجلك أبوسها" وهو ما علق عليه فاندام قائلاً: "الشخص الوحيد الذي يفترض أن تجلس منحنيًا لتقبل قدميه هي والدتك".

حاول محمد أنور التعبير عن سعادته بالنجم العالمي إلا أن تعبيره ورطه في اتهامات بالإساءة لنجوم الفن في مصر فقال أنور: "أنت مش عارف إحنا بنمثل مع مين فى مصر".

واعتبر عدد من المشاهدين أن محمد أنور قد أساء لنفسه، وللفن المصري وقيمته وطالبوه بسرعة الاعتذار عما بدر منه خلال حلقة رامز موفي ستار.

وبمجرد انتهاء الحلقة انهالت التعليقات التي عبرت عن استياء أصحابها من تعليقات وتصريحات محمد أنور، واعتبروا أنه حاول إضحاك الجمهور إلا أن طريقته جاءت مبتذلة بحسب تعليقات البعض،  فيما رأى آخرون أن نجم مسرح مصر ورط نفسه بكلمات وصفوها ب"غير مسئولة".

فاندام يدافع عن محمد أنور

الانتقادات زادت حدتها واستمر الهجوم على محمد أنور من عدد من المشاهدين، ليحاول النجم العالمي كلود فاندام التدخل، محاولاً تهدئة الأمر، ونشر رسالة وجهها لمحمد أنور كتب فيها: "لقد كنت سعيد بمشاركتي معك في برنامج رامز موفي ستار.. وأحزنني للغاية أن أعلم من مستشاري الإعلامي ما تتعرض له من هجوم في مصر بسبب تصريحاتك".

 وكتب فاندام لمحمد أنور في رسالة نشرها الفنان المصري عبر حسابه الشخصي إنه حزين لتعرض الفنان المصري لهذه الانتقادات قائلا: "أنا حزين لأنك حقا شخص عفوي، ولديك قلب صافي وجنتل"، ونصح النجم العالمي الفنان محمد أنور بتجاوز هذه الانتقادات وعدم الوقوف عندها.

وأضاف فاندام: "علمت أن هذا الهجوم الذي تتعرض له بسبب تعبيرك عن احترامك أو حبك لي ولكن أنات شخص جنتل وروحك مرحة فلا تقف عند هذه الانتقادات، وأنا سعيد للغاية أني رأيتك نحن متساووين وأخوة، رمضان كريم، وكل الاحترام والدعم لك".

ورد محمد أنور على فاندام، عبر حسابه الشخصي، على تطبيق انستقرام، وأعاد نشر رسالة النجم العالمي كلود فاندام وكتب: "شكرا جدا على كلام حضرتك، وإنك وضحت قصدي، وان الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجه غير إني أعبر عن حبي ليك من طفولتي، وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبرلك عن حبي ده، لكني عمري ما أقدر إني أقلل من الفن المصري، ولا الفنانين المصريين".

محمد أنور يعتذر للجمهور

وحاول محمد أنور تهدئة الموقف واعتذر عما بدر منه كاتباً: "ولو حد فهم ده فأنا بعتذر له، وإنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز أوضحلك بس أني بحبك جدا، بس ممكن يكون من التوتر قولت جملة ما ينفعش تتقال بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك، شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار