رامز جلال يستضيف بيج رامي في رامز موفي ستار ويعلق: شايل كفني على يدي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
رامز جلال يستضيف بيج رامي في رامز موفي ستار ويعلق: شايل كفني على يدي

حل بطل الملاكمة وكمال الأجسام المصري، بيج رامي، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

وعلق رامز جلال على وصول بيج رامى لموقع التصوير قائلا:" أنا شايف إننا نلغى الحلقة وأروح بكرامتي.. دا عنده سنم جمل فى كتافه، هو دا حقيقى ولا جرافيك، الكل مذهول منه".

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من لاعب كمال الأجسام والملاكمة المصري، بيج رامي، قائلًا: "هركليز العرب وهالك المصريين، دا مش لابس جزمة في رجله دا لابس في بانيو في رجله، كف ايده قد الطبلية".

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وتصدر برنامج رامز موفي ستار، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

رامز جلال يخشى من رد فعل بيج رامي:

حرص الفنان رامز جلال على تقديم بطل كمال الأجسام والملاكمة، وهو يرتدي بدلة تظهره كما لو كان عاري الصدر.

بدأ رامز جلال مقدمته التي غالبًا مع يسخر فيها من الضيف، بقوله "فيه حلقات لما بنيجي نعملها مبيبقاش فارق معاك حاجة لأن الضيف بيكون على نفس مستواك أو فارق عنك سيكا.. إنما النهاردة جاي وكاشف صدري وشايل كفني على إيدي".

وأضاف رامز جلال "أنا مش عارف أخدت القرار ده إزاي.. حب المغامرة خلاني أتهور وشكلي النهاردة هتعور»، متابعًا عن الضيف: «الرجل ده يا جماعة مش لاقي كلام أوصفه بيه، مش لاقي حروف على مقاسه، ده لو اتعصب مش محتاج يتخانق معايا، لو طبطب عليا هيكسرلي الترقوة".

وتابع رامز جلال في تقدميه لبطل كال الأجسام والملاكمة، بيج رامي، قائلًا "الرجل ده بيفطر كرتونتين بيض بقشرهم، الحيم بالنسباله هو بيته.. وفي موقف زي ده بطلب من كل أم تعتبرني ابنها وتدعيلي ومن كل أب يتمنالي السلامة.. معانا ومعاكم هركليز العرب، ذا ماستر أوف شيست، مستر أولمبيا اللي بقدمله احترامي بيج رامي".

رامز جلال يسخر من بيج رامي:

وخلال فقرات البرنامج، سخر رامز جلال، من إطلالة بيج رامي قائلًا "تاجر مواشي نازل علينا، البنت واقفة جنبه كأنها سنجاب، عنده سنام جمل في كتفه، ولابس في رجله بانيو مش جزمة، هو حقيقي ولا جرافيكس؟".

وواصل رامز جلال سخريته من بيج رامي، أثناء فقرة الحصول على مقاساته ""كف إيده قد الطبلية، وفي الأكل محتاج خرتيت مشوي، ومقاسه محتاج مساحين من الحي يرفعوا أطواله، وده مش ذراع دا عمود خرسانة، محتاج مقاس 8 إكس لارج وكتيبة تساعده يلبس".

رد فعل بيج رامي بعد مقلب رامز جلال:

وظهر لاعب كمال الأجسام بيج رامي، خلال تنفيذ المقلب، في حالة من الثبات الانفعالي الشديد، وخاصة خلال تنفيذ مطاردة السيارات بمقلب رامز موفي ستار.

وبعد تعلق السيارة في الجسر أمام البحرية، ظل يردد "يا نهار أسود" و" لا حول ولا قوة إلا بالله" دون أي حركة.

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار