خدعة قعيد المجد: فقد وعيه في بث مباشر بسبب حكم على تيك توك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
خدعة قعيد المجد: فقد وعيه في بث مباشر بسبب حكم على تيك توك

أحدث مشهور تيك توك السعودي قعيد المجد، جدلا واسعا بعد تعرضه للإغماء في بث مباشر على تيك توك، رفقة مجموعة من التيك توكرز، قبل أن يتبين أنها مجرد خدعة منه.

تنفيذ حكم

طلب رفقاء قعيد المجد منه خلال البث، تنفيذ حكم على الهواء من خلال الوقوف على رأسه والاستناد بقدميه على الحائط، وهو الأمر الذي رفضه في البداية معبرا عن خوفه من التعرض لمشكلة صحية.

في النهاية اقتنع قعيد المجد وبدأ في تنفيذ الحكم الذي فُرض عليه، ووقف المشهور السعودي على رأسه وبدأ في عمل حركات بهلوانية وسط مزاح أصدقائه.

فجأة مع اقتراب نهاية البث، سقط قعيد المجد أرضاً، وحاول المتواجدون معه على الشاشة مناداة اسمه ومحاولة إيقاظه من جديد، وبدا أنه فقد وعيه بالفعل، قبل أن يقوم بشكل سريع ويبدأ في الرقص على أنغام أغنية تم تشغيلها من قبل أحد رواد البث، ليكشف عن خدعته.

شاهدوا خدعة قعيد المجد

وانتشر الفيديو الذي ظهر فيه قعيد المجد مؤخرا، وتفاعل معه عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذين انقسموا فيما بينهم، حيث ضحك البعض متفاعلا مع الفيديو واعتبروه مقطعا طريفا من المقاطع التي يسجلها قعيد.

من ناحية أخرى أكد البعض أن قعيد المجد كان على اتفاق مسبق مع زملائه في البث، ليخدعوا الجمهور كما لفتوا إلى أن الحوار الذي دار بينهم كشف هذه الحيلة لأن الوضعية التي طلبوا من قعيد أن ينفذها هي وضعية شهيرة في رياضة اليوغا ولها فوائد صحية كثيرة.

في سياق متصل انتقد آخرون طريقة بعض المشاهير في جذب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تلك التي توفر خاصية البث المباشر، لافتين إلى أن الأحكام في بعض الأحيان تصل خطورتها إلى حد الوفاة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار