نيللي كريم توضح الشبه بينها وبين فاتن أمل حربي ورأيها في شريف سلامة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
نيللي كريم توضح الشبه بينها وبين فاتن أمل حربي ورأيها في شريف سلامة

تخوض الفنانة نيللي كريم، سباق موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي أثار الجدل منذ الحلقات الأولى من عرضه، بسبب جرأة القضايا التي يناقشها المسلسل.

نيللي كريم: فاتن أمل حربي تشبهني وأتمنى أن يثير المسلسل الجدل

أضافت نيللي كريم أن معاناة فاتن أمل حربي، ليست ببعيدة عنها شخصياً، فقد عاشت ومرت بظروف شبيهة لما مرت به فاتن في المسلسل.

أكدت نيللي أن معاناة فاتن الواقعية هي ما دفع الناس لتصديقها، لافتة إلى أن غالبية النساء عشن ما عاشته أيضاً.

وعن أمنيتها لمسلسل فاتن أمل حربي، قالت نيللي كريم إنها تتمنى أن يثير العمل جدلا في الشارع بسبب قوة القضية التي يناقشها ويطرحها للعرض.

نيللي كريم: شريف سلامة فاجئني

أكدت نيللي كريم أن العمل مع شريف سلامة كان سلسا، فقد حدث بينهما تناغم في الأداء رغم أنها المرة الأولى التي يتعاونا فيها سوياً، مشيرة إلى أنه نجح في أداء دور سيف الدندراوي بصورة كبيرة.

وأوضحت أنهما اتفقا على مشاهد الضرب قبل الشروع في التصوير، لذلك فإن المشاجرات والضرب أداء طبيعي سيفاجئ المشاهدين.

نيللي كريم: محظوظة بعملي في مسلسل إبراهيم عيسى

أكدت نيللي كريم أنها محظوظة بالعمل مع الكاتب إبراهيم عيسى في أول عمل درامي يكتبه للتليفزيون، مشيرة إلى ذكائه في حبك الأحداث وتركيب الشخصيات، وهو ما سيظهر ضمن الحلقات.

تابعت بطلة مسلسل فاتن أمل حربي، أن العمل واقعي وعميق ويقدم معالجة درامية مميزة لواقع نعيشه، لذلك فهي ممتنة لهذا العمل كثيراً.

نيللي كريم: فاتن أمل حربي تشبه سيدات مصر

قالت نيللي كريم في حوارها مع موقع العربية. نت، إنها سعيدة بنجاح مسلسل فاتن أمل حربي ووصوله بهذا الشكل الكبير للجمهور، مشيرة إلى أن فاتن أمل حربي تشبه الكثير من نساء مصر.

أضافت نيللي كريم أن فاتن سيدة مكافحة، تتعرض للعديد من المشكلات في حياتها، بينما تحاول حلها في ثبات كبير تارة وتحاول أن تتجاهلها تارة أخرى حتي تسير مركب الحياة، كما أنها هي العمود الأساسي في المنزل مما يجعل الجميع يلجأ إليها، وهذا بالضبط ما جعلها تصل لقطاع كبير من السيدات.

وعن توقعها لنجاح المسلسل من عدمه، أكدت نيللي كريم أنها لا تستبق الأحداث ولا تحسبها بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه طالما اجتهدت في عمل وبذلت جهداً فيه، فإن مردوده سيأتي في المقابل من قلب الشارع.

نيللي كريم: فاتن أمل حربي شخصية حقيقية

أكدت نيللي كريم أن العمل الدرامي لا يمكن أن يلمس الناس بصدق، إلا إذا كان يناقش ويتناول قضية واقعية، لافتة إلى أن معاناة فاتن أمل حربي معاناة حقيقية لمسناها وعشناها في الواقع، وقضايا تهميش المرأة التي لا يزال المجتمع يعاني منها لا تزال قائمة، وفي النهاية الضحية هم الأبناء.

أوضحت نيللي كريم أنها التقت بالكثيرات ممن يشبهن فاتن أمل حربي على أرض الواقع، ممن تضطرهن الظروف للعيش تحت ظروف قاسية أو اللجوء للقضاء، وغالبا ما يلجأن للمحاكم بسبب العنف أو إهدار الحقوق أو الحرمان من أبنائهن.

نيللي كريم: فاتن أمل حربي مختلف عن أريد حلا

أوضحت نيللي كريم أن المسلسل مختلف عن فيلم أريد حلا للراحلة فاتن حمامة، والذي تسبب في تغيير قوانين الأحوال الشخصية، بينما فاتن أمل حربي يطرح عددا متشابكا من القضايا أكثر تعقيدا ويمس العديد من الأطراف، لافتة إلى أن هدفهم ليس تعديل القانون بقدر طرح المشكلة للنقاش والجدل، لأن هذا هو دور الدراما في النهاية

وعن تعاونها مع المنتج جمال العدل للمرة السابعة، أوضحت نيللي أنها تحب العمل مع العدل فهو رجل ذو رؤية فنية واضحة ومشروع فني، يختار ممثليه بعناية، ويسلط الضوء على ثغرات في قوانين الأحوال الشخصية يمكن أن تساعد في سن قوانين جديدة أو إقرار تعديلات عادلة، كما أنه بذلك يواكب التحول الكبير الذي تشهده مصر في الجمهورية الجديدة، ويوازي الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بقضايا المرأة حاليا.

مسلسل فاتن أمل حربي

يذكر أن مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار