عبير سندر تحتفل بيوم التأسيس السعودي بصور تبرز فخامة البيت الحجازي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
عبير سندر تحتفل بيوم التأسيس السعودي بصور تبرز فخامة البيت الحجازي

نشرت عبير سندر مجموعة من اللقطات التي وثقت من خلالها تفاصيل البيت الحجازي قديماً، وهي اللقطات التي غازلت ذكريات محبيها ودفعتهم للتفاعل معها في التعليقات معبرين عن إعجابهم الشديد بالصور التي خلقت داخلهم حالة بين إلى الماضي.

ما زاد من إعجاب المتابعين بصور عبير سندر وأسرتها ظهور زوجها، بالزي التراثي السعودي القديم وتجاوبه معها لخلق حالة كاملة لأسرة تقيم في البيت الحجازي، حيث تضمنت الصورة المزيد من التفاصيل التي توثق ذكريات الماضي.

عبير سندر بالزي التراثي

ظهرت عبير سندر في الصور كأم عربية تمارس مع أطفالها طقوس الماضي، حيث جلست عارضة الأزياء السعودية على الأرض مرتدية زياً تراثياً زاد من الحالة التراثية التي خلقتها الصور، ويجلس بجوارها طفليها وهما يشكلان العجين معها، أما الزوج فجلس على الأريكة متكئاً ويحمل في يده جريدة يقرأها.

 دفعت الصور المتابعين للتفاعل مع عبير سندر بكثير من التعليقات، من بينها تعليقات طريفة عبر من خلالها المتابعون عن فخرهم بتأثير عبير سندر على زوجها، حيث كتبت متابعة: "حركات يا عبير ولبستيه فوطة كمان منتي سهله.. ربي يخليكم لبعض يا عسل". وهو ما تفاعلت معه عارضة الأزياء السعودية بالضحك. كما جاء في التعليقات: "لا لا لا ليم لبسستيه فوطة الله يسعدك يا عبوره بس لايق عليه والله هههههههههههه وعليكم كمان تهبلو ما شاء الله".

عبير سندر

 وعبر متابعون عن إعجابهم بالصور في تعليقات أخرى من بينها: "يا ما شاء الله تبارك الرحمن تجنننن الصور حبيتها ماشاءالله لبستو ليام وزار وإيدن وكيان سروال وفنيلة تجنن الصوراللبس الحجازي يجننن عليك حبيت هايله الصور". "البساطة تفوز عشت هذا الجيل وبعده تطور التقنيات من الدش إلى سمارت فون والآن الذكاء الاصطناعي عالم عجيب سريع التطور والنهضة سبحان الله". "روعة يجنن .. وفعلا الحجاز كانت الحياة شوي رفاهية بحكم مكة المكرمة والمدينة". "وااييييييي تهبلون الله يديم هالملة الحلو يارب أحس زوجك مرة طيب الله يسخره لك ولعيالك".

عبير سندر وأسرتها

هذه ليست المرة الأولى التي تخطف فيها عبير سندر القلوب بإطلالات تراثية وإنما تألقت عارضة الأزياء السعودية بمجموعة من الإطلالات خلال الفترات الماضية أبرزت فيها فخرها بتراث وطنها وزينت جمالها بالكثير من اللمسات التي تغلفها التراث السعودي، وكان من بين آخر هذه الإطلالات ظهورها مع زوجها في أحدث مناسبة  حيث نشرت عارضة الأزياء السعودية صور ظهرت فيها بالزي التراثي السعودي وتفاعل معها المتابعون معبرين عن إعجابهم الشديد بجمال الزوجين وباستجابة الزوج البريطاني الأصل لزوجته عارضة الأزياء السعودية والظهور بالكثير من اللمسات التي توثق تراث بلادها وقيمه.

عبير سندر

وبسبب حرص عبير سندر على توثيق قناعاتها وفخرها بالصور التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، تحظى مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بمحبة متابعيها بقوة، فكتبت متابعين لها: "عبير تستاهل توصل العالمية لازم بنات سعودية يبرزون لانها راقية محترمة والأحلى جرت زوجها لعاداتهم ولبسهم حلو اللبس العربي good luck". "يا شيخة روحي الله يسعدك ويحفظك تفتحين النفس الله يحفظك وأشوفك في أعلى المراتب loveeee u".

صور عبير سندر- يوم التأسيس

 كما كتب متابعون تعليقا على الإطلالة التراثية لعبير سندر وزوجها: "يا حلوهم بتخيل عيالهم كيف راح يكونوا مكس جميل ورهيب انتظرهم يكبرون راح يصيرون أجمل من الأم والأب ما شاء الله تبارك الله أحلى كابلز شافته عيوني ربي يسعدكم ويخليك حق بعض وتفرحوا بعيالكم فرحه مالها نهاية حب كبير لكم".

 يوم التأسيس السعودي

يذكر أن احتفال عبير سندر بهذه الإطلالة التراثية التي خطفت بها القلوب يأتي بالتزامن مع اقتراب يوم التأسيس السعودي والذي تحتفل به المملكة في ٢٢ من كل عام، ويشارك به المشاهير مترجمون فخرهم لعدة لغات منها لغة الأزياء والتي يختارون فيها لمسات تراثية فاخرة وأخرى بلقطات تبرز تراث المملكة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار