شقيق ياسمين عبدالعزيز استقرار حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
شقيق ياسمين عبدالعزيز استقرار حالتها الصحية

كشف وائل شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية ودخولها للعناية المركزة في المستشفى لإصابتها بمضاعفات.

استقرار حالة ياسمين عبدالعزيز

وأوضح أن حالة ياسمين عبدالعزيز أصبحت مستقرة ومن المتوقع أن تخرج من المستشفى قريباً موجهاً الشكر لكل من اهتم بمتايعة حالتها.

وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "انا عايز اشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي علي اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجه وعايز اشكر كل نجوم وكبار رجال الدوله في مصر والوطن العربي الي اتصلت أو جت".

وتابع: "حقيقي حب كبير لبنتي واختي، ياسمين الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب".

ومنذ أيام كتب وائل عبدالعزيز رسالة مؤثرة لها حيث نشر صورة تجمعهما معلقاً عليها: "يلا قومي كده وحلي الدنيا".

شقيق ياسمين عبد العزيز بعد خروجها من العناية

ودون وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على"فيس بوك"، رسالة إلى شقيقته عقب خروجها  من العناية المركزة، بعد إجراء جراحة قائلا: "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها، بس مفيش زيارات".

وخرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من العناية المركزة بعد إجرائها عملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من على الرحم داخل إحدى المستشفيات الكبرى في مصر، ورغم اعتيادية العملية، وقيام لكثير من النساء بإجرائها ، إلا أنه حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، ويستلزم حصولها على أكياس من الدم والبلازما، وتدهور حالتها ودخولها في غيبوبة لساعات ترتب عليها المكوث  في العناية المركزة وتعالت أصوات الفنانين ودعوات محبي الفنانة من أجل خروجها بالسلامة وإتمام شفائها.

أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز،  كشف عن تطورات حالتها الصحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" حيث كتب نصاً: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين إن ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين، خوفا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

ياسمين عبد العزيز تاريخها المرضي

كان الدكتور ماهر عمران، أستاذ النساء والتوليد في كلية الطب بجامعة عين شمس، كشف عن التاريخ المرضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتاً إلى أنها أجرت خلال الفترة الماضية عمليتين جراحيتين لإزالة كيس تجمع دموي، إحداهما في الولايات المتحدة الأمريكية، والأخرى بإحدى الدول الغربية، ونتج عنهما مضاعفات تسببت في دخولها المستشفى، وإجراء جراحة ثالثة ثم المكوث في الرعاية المركزة.

وقال  "عمران" في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن تاريخ الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجراحى ينطوي على موانع مطلقة استعمال المنظار الجراحي، وبالفعل كانت العملية جراحة مفتوحة، أجراها فريق الجراحة المكون من طبيبها الخاص منذ حملها الأول من سنوات عديدة، لافتاً إلى أن لديها تاريخ مرضي منذ الحمل الأول وتتم المتابعه بشكل دائم مع طبيبها الخاص، لافتا إلى أنها أجرت إزالة كيس به تجمع دموي كبير الحجم من على كل من المبيضين، احتوى كل منهما على ما يقل عن نصف لتر من الدم الكثيف، الذي يتراكم على مدى سنوات بفعل مرض بطانة الرحم المنتبذة بالمبيض، أو كما يقال البطانة المهاجرة.