شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

حرصت الفنانة شمس الكويتية على زيارة المعالم الأثرية في محافظات مصر، أثناء تواجدها في زيارة لا تزال مستمرة إلى اليوم، وودعت شمس القاهرة متنقلة بين المحافظات إلى أن وصلت إلى محافظة الغربية وعاصمتها طنطا عروس الدلتا.

شمس في طنطا

وشاركت شمس كواليس زيارتها إلى طنطا، التي غلفتها المعالم الأثرية والعادات التراثية للمدينة المصرية العريقة، بين زيارة ضريح ومسجد السيد البدوي وتناول الحمص على الطريقة القديمة.

شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

شمس جلست على أحد المقاهي المجاورة لضريح السيد البدوي، واستمتعت بالأجواء الشعبية للمنطقة، كما ظهرت وهي تتناول الحمص من أحد المحلات المتخصصة في بيع التسالي والتي تملأ المنطقة المزدحمة بالزائرين طوال العام.

شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

والتقطت شمس صوراً متنوعة أثناء زيارتها إلى طنطا وشوارع المدينة الهادئة، كما شاركت صورة لها مع شجرة برتقال مزروعة في الشارع.

شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

وكتبت شمس معلقة على الصور التي شاركتها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مشيدة بطنطا المدينة وأهلها: "محبة وخفّة دمّ وكرم.. أهل طنطا أحلى من الحلويات".

شمس في القاهرة

تتواجد شمس حالياً في زيارة إلى مصر، وتقيم بمنزلها في إحدى المدن الجديدة بالقاهرة، وأكدت في فيديوهات عبر حسابها بتطبيق سناب شات، أن الأجواء باردة للغاية خلال هذه الفترة.

وخلال زيارتها في القاهرة تلتقي شمس في مقابلة تليفزيونية مصورة مع الإعلامية رباب حسين التي تتحدث لها عن عدد من الأفكار الخاصة بها، والتي تدور حول طاقة التشافي وقوة الطاقة بشكل عام، كما خاضت معها تحدياً كشفت عنه سابقاً.

شمس أكدت أن اسم التحدي الذي تخوضه مع رباب حسين هو "ديتوكس مع شمس" والذي يدور حول تشخيص شمس لحالة رباب نفسها، حيث ستخبرها بأنها مصابة بمرض ما ستقرره هي ومن هنا ستذهب الإعلامية المصرية للحصول على نتيجة الفحص والتحاليل وتعرضها على الجمهور بالتاريخ والساعة حتى تظهر نتيجة التحدي.

وقالت شمس إنها ستعطي رباب حسين العلاج المناسب لحالتها الخاصة، من خلال معلوماتها كما ستمنحها برنامجاً خاص للعلاج لكي يفيدها على حسب التشخيص، ومن ناحيتها قالت رباب حسين إن شمس أخبرتها أنها مصابة بالغدة ولكنها رفضت التشخيص في البداية لأنها كانت قد خضعت لتحاليل طبية نفت هذه القصة، إلا أنها مع إعادة التحليل مرة أخرى وجدت أن تشخيص شمس صحيح وتحدثت قائلة: "مش عارفة إزاي قدرتي تشخصي صح كده، فأنتِ كده خدي فرصتك للآخر".

شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

وتفاعل الجمهور خلال التعليقات مع زيارة شمس إلى طنطا، وخاصة هؤلاء المقيمين بالمدينة وقال بعضهم: "يا ريتني كنت شفتك ده أنا بموت فيكي"، "يا قلبي كنتِ في طنطا ده احنا بنحبك قوي"، "إزاي كنتي عندنا وأنا معرفش"، "منورة طنطا ومصر كلها يا فنانة بنحبك"، "يا ريت كنت أعرف أنك هنا عندنا بقول الشوراع منورة ليه".

وتلقت شمس الدعوات المصرية لزيارة المحافظات المختلفة وقال البعض داعياً إياها للزيارة: "المسافة مش بعيده من طنطا انزلي المنوفية شبين الكوم ميت خاقان واحنا نشيلك في عينينا"، "عايزين نشوفك في العريش"، "ما بتفكريش تزوري المنصورة"، "شي لله يا سيد يا بدوي تعالي زورينا في إسكندرية هتتبسطي قوي"، "الصعيد بيناديكي يا شموسة تعالي سوهاج واتفرجي على الآثار عندنا تجربة مش هتلاقيها في أي مكان تاني"، "بحبك أوي يا شمس تعالي زوري القناطر جمب القاهرة مش بعيد هتتبسطي".

شمس الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا وتتناول الحمص

يذكر أن رحلة شمس في مصر مستمرة، حيث كانت قد غنت في أحد الأفراح الشعبية أثناء جولتها بمحافظة الغربية مؤخراً، وفاجأت العروسان بتقديم مجموعة من الأغاني الشعبية، وأشهرها "يا بنت السلطان" لأحمد عدوية.

من ناحية أخرى كانت شمس قد وزّعت وجبات الخبز واللحم والأرز التي أعدّتها في منزلها على مرتادي مسجد السيد البدوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار