شيرين تقاضي متعهد حفلات لبناني ادعى عودتها لحسام حبيب: رغم تأكيد آخرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
شيرين تقاضي متعهد حفلات لبناني ادعى عودتها لحسام حبيب: رغم تأكيد آخرين

كشف حسام لطفي محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تطورات جديدة في أزمة التصريحات التي أطلقها مجددا منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، والتي أكد خلالها عودتها لطليقها حسام حبيب.

وكانت أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتشرت بعد أن كشف منظم الحفلات يوسف دندش، الذي كان قد نظم لها حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات، وقال إن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، كاشفا بأنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ووجَّه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، ووصفهما بالصديقين العزيزين.

ونفى دندش الأخبار حول أنه يعمل حاليا مديرًا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

شيرين عبدالوهاب تقاضي يوسف دندش:

وقال حسام لطفي محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب: "تلقيت مؤخرا تكليفا من المطربة شيرين عبدالوهاب، باتخاذ إجراء قانوني ضد المتعهد اللبناني، الذي روج معلومات غير صحيحة عن عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب".

وتابع: "أقوم حاليا بدراسة الإجراء القانوني، الذي نقوم به، هل يكون في صورة بلاغ رسمي، أم إنذار قضائي".

وأكد: "ما نشر عن عودة الحياة الزوجية بينهما غير صحيح، وهو ما حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على تأكيده في بيانها الذي نُشر عبر مواقع التواصل".

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في بيان نشرته الأربعاء الماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

عمرو أديب يكشف عودة شيرين لحسام:

الإعلامي المصري عمرو أديب حاول أن يضع النقاط على الحروف، من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، حيث أكد على أنه تواصل بنفسه مع شيرين بحكم الصداقة التي تجمعهما.

ونقل أديب ما ذكرته شيرين له، حيث سألها عن حقيقة عودتها إلى حبيب، فأجابته أن كل الشائعات التي نالتها خلال الأيام الماضية غير حقيقية.

وذكرت شيرين أنه في حال كان هناك أمر يجب الإعلان عنه ستصرح بنفسها أو سيخرج حبيب ليتحدث عنه، ولن يتحدث شخص آخر بالنيابة عنهما.

وأوضحت شيرين لأديب أن علاقتها بزوجها السابق حبيب جيدة، وهما يتواصلان معا ولا توجد بينهما أي مشاجرات، وبالتالي من الوارد أن يتواصلا ويتفاهما في أية أمور.

إلا أن أديب عاد وشدد على أن شيرين نفت له كل الشائعات التي تناولتها، وأكدت أنها وحبيب سيكونان المصدر الوحيد لأي شأن خاص بينهما.

بسمة وهبة تكشف حل أزمة شيرين وحسام:

كما علقت الإعلامية بسمة وهبة على الأنباء التي ترددت حول عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد فترة من انفصالهما مؤكدة أن هناك بوادر لحل الأزمة بينهما، رغم نفي شيرين للأمر.

وأضافت بسمة وهبة في تصريحات ببرنامجها 90 دقيقة عبر قناة المحور أن سعادة شيرين عبد الوهاب تكمن في عودتها لحسام حبيب بعد الانفصال، مشيرة إلى أنهما يحبان بعضهما البعض وتتوقع عودتهما مرة أخرى.

وانتقدت بسمة وهبة الانتقادات التي وجهت لشيرين عبد الوهاب بعد انتشار أنباء عودتها لحسام حبيب، متسائلة عن سبب هذا الغضب والانتقادات.

وعبرت عن سعادتها بعد قراءة الأخبار التي نقلتها بعض المواقع الصحفية حول عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، معلقة: ""أنا كنت صاحية وقت الفجر وأول ما شفت خبر على أحد المواقع حول عودتهما فرحت جدا وابتسمت وحسيت بسعادة كبيرة ولكن ما سبب الهجوم على شيرين بعد انتشار هذا الخبر".

وتابعت: "أنا متأكدة من أصدقاء مقربين أن حسام وشيرين بيحبوا بعض جدا ومهما حصل من أخطاء البني أدمين لازم التنازل عشان العشرة والمحبة وكلنا حبينا أغنية (مشاعر) عشان إحساس شيرين وصلنا واللي زيها بيغفروا ويسامحوا ويتناسوا الأخطاء فهي بنت بلد وجدعة".

شيرين عبدالوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب:

بعد أن إنتشرت أخبار عن عودة الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ إلى طليقها الفنان المصري ​حسام حبيب​، إثر إنفصالهما لأسباب ما زالت مجهولة منذ فترة، نشرت الصفحة الرسمية لشيرين، على موقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

شيرين تكره حسام حبيب وتحبه أيضًا!

شيرين عبد الوهاب تواصلت مع الجمهور لإعلان خبر انفصالها عن حسام حبيب بعدة طرق، أبرزها الإعلامية نضال الأحمدية التي نشرت تسجيلات شيرين وهي تهاجم حسام حبيب وتلعن فترة ارتباطها به.

واستخدمت شيرين عبارات قاسية في وصف ما كانت تتعرض له أثناء زواجها من حسام، حيث وصفت هذه الفترة بالعبودية وبأنها كانت "مخطوفة" من جمهورها بحسب وصفها، ولكنها باتت أقوى بمجرد الانفصال، لا ريب وأنها قد حلقت شعرها لتؤكد على هذه القوة.

ولكن شيرين نفسها وفي نفس فترة إعلان الانفصال، خرجت لتؤكد أنها حلقت شعرها وتخلت عن جمالها، حتى تصبح قبيحة في عيني حسام حبيب.

وفي تصريحها للإعلامي عمرو أديب قالت شيرين: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده حتى لا أكون جميلة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

تابعت شيرين في نص تصريحاتها على الهواء، أنها لا زالت تحب حسام حبيب حتى اللحظة وقالت: "أنا قبل ما ابتدئ الموضوع ده قولت لأ هو يكبرني بسنة واحدة، وعلى فكرة أنا لسه بحبه، أنا عمري ما شفت واحدة بتطلق والناس بتباركلها كده كأنى راجعة من الحجاز".

وفي نفس الفترة طرحت شيرين عبد الوهاب أغنياتها الجديدة والتي كان أبرزها أغنية سيبنا القماص، والتي ربط الجميع بلا استثناء بين كلماتها وبين حسام حبيب، وكأنها أغنية الانفصال وهو ما باركته شيرين بصمتها بل بتأكيدها أن نعم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار