خطوبة طلال باسم وجود عزيز رسمياً

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
خطوبة طلال باسم وجود عزيز رسمياً

حسم الثنائي طلال باسم وجود عزيز الأنباء المترددة حول خطوبتهما بإعلان الأمر رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة صورة خاتم الخطوبة.

خطوبة طلال باسم وجود عزيز

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

خطوبة طلال باسم وجود عزيز رسمياً

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقائهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها"

ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـ سعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً ها العام.

خطوبة طلال باسم وجود عزيز رسمياً

وعلقت جود عزيز على الصورة قائلة: "مع الأستاذة الفنانة القديرة والأم المحبوبة سعاد عبدالله، إن شاء الله فيه شي راح يعجبكم قريب خلووكم جاهزين رمضان هالسنه إن شاء الله غير".

من جهته، باسم كتب على الصورة: "مع الغالية أمي أم طلال الفنانة القديرة سعاد عبدالله استانست اليوم جدًا بشوفتها وإن شاء الله فيه مفاجأة في رمضان خلكم جاهز"

أنباء عن خطوبة جود عزيز

انتشر مؤخراً الحديث عن خطوبة الفنانة جود عزيز من الفنان طلال باسم والتي لقيت رواجاً كبيراً خلال الأيام الماضية رغم فارق السن بينهما وجاء هذا الخبر بعد رؤية جود وعزيز في أكثر من فيديو يجمعهما معاً

وتساءل الجمهور عن السر وراء علاقة الثنائي الذين ظهروا في أكثر من صورة تخطف الأنظار معاً على تطبيق إنستغرام حيث يتشاركان اللحظات السعيدة معاً من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان طلال باسم نشر صورا متنوعة له في أماكن مختلفة من السعودية، وتحديداً في الرياض، خلال فعاليات موسم الرياض؛ حيث نشر صوراً له في أوايسس.

كما نشر صوراً له وفيديو برفقة جود عزيز في ونترلاند، وعلّق: "تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار"

وبعد نشر الصورة انهالت التعليقات على حسابه بتطبيق إنستغرام تؤكد خطوبتهما والبعض الآخر يؤكد الزواج قائلين: "تخيل في الرياض جود وطلال يتزوجون"، "تزوجوا وخلاص لايقين على بعض".

يُذكر أن الفنان طلال باسم قد أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل "سنوات الجريش"، والعمل فكرة حسين المهدي، وتأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، ويشاركه البطولة كلٌّ من حياة الفهد، وهبة حسين، وليلى السلمان، والمغربية رجاء بلمير، واللبنانية ستيفاني صليبا، ويتحدث عن حقبة زمنية قديمة محددة قديمة بها أحداث كثيرة مشوقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار