شهاب ملح إنستقرام يسخر من خصر مروة راتب في فيديو جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يسخر من خصر مروة راتب في فيديو جديد

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه مستخدماً الحشوات الإسفنجية ليبدو بخصر غريب على طريقة مروة راتب.

وظهر شهاب ملح في مقطع الفيديو وهو يتحرك بطريقة ساخرة على جملة رددتها مروة راتب كانت تتغزل فيها في نفسها قائلة: "رب العالمين لقني فاتنة الفاتنات وجميلة الجميلات".

سخرية شهاب ملح من مروة راتب

يأتي هذا الفيديو بعد مجموعة من المقاطع التي تسببت في أزمة كبيرة بين مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام، وخلال الفترة الماضية شهدت منصات التواصل الاجتماعي حرب تصريحات مستمرة بين الثنائي على خلفية سخرية شهاب ملح إنستقرام من شكل جسمها، وبعد محاولات فاشلة منه للاعتذار أعلنت مروة راتب شرط قبولها اعتذار شهاب ملح إنستقرام.

 وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو قالت فيه: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسوية راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسوية لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري".

 وتابعت مشهورة منصات التواصل لاجتماعيياخدك الحماس، الأغلاط اللي بتسويها ما خليت حد ما اشتبكت معاه وسويت عداوات هتأثر عليك في المستقبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار