قعيد المجد يعلن توقفه عن البث المباشر مع مشهورات التيك توك

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
قعيد المجد يعلن توقفه عن البث المباشر مع مشهورات التيك توك

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعود المجد، عن قراره بعدم المشاركة في أي بث مباشر مع أي من مشهورات السوشيال ميديا أو التيك توك مجدداً، مطالباً الجميع باحترام قراره.

قعيد المجد يعلن توقفه عن البث المباشر مع المشهورات

وظهر قعيد المجد في فيديو عبر حسابه الشخصي على تيك توك، يتحدث فيه عن قراره بعدم المشاركة إلا في بث مباشر مع الرجال فقط قائلاً: "أنا ما راح أدخل مع بنات تاني".

وطالب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مساعدته في تنفيذ هذا القرار من خلال حذف المقاطع التي يمتلكونها له مع مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها في بث مباشر معهن.

وتابع قعيد المجد قائلاً: "يعلم الله كيف تسعدونني أنا بقول لكم ، أي شخص عنده مقطع لي عند بنت سواء في اليوتيوب أولاً على تيك توك يحذفه او يخفيه كلنا ندري نحن المشاهير أن هذا خطأ".

وأكد مشهور تيك توك السعودي أن هذا القرار لا يعد تقليلاً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي لكنه كان يطبق هذا القرار منذ بداية ظهوره ويريد العودة له مجدداً.

وعلق قعيد المجد قائلاً: "الواحد مو معصوم عن الخطأ كلنا نخطئ وأتمنى حترمون قراري بس هيكون عبارة البث عن الرجال مو نقص من البنات أو يب فيهم لهم الاحترام والتقدير لكن هذا قرار مني أنا"

قعيد المجد يكشف سبب قراره

ولفت قعيد المجد إلى أنه لم يشارك في بث مع مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي إلا منذ 7 أشهر لذا لا يريد العودة من جديد لهذا الأمر، قائلاً: خوف من الله طبعاً والقرار هذا من بداية شهرتي بس ما دخلت مع بنات قبل 7 شهور أتمنى تحترمون قراري وأي شخص عنده قطع احذفه".

وأوضح أنه ليس من المشاهير الذين يشاركون في التريند عادة لذا يمكن حذف المقاطع التي شارك فيها بسهولة قائلا: "تدرون أني ما أنزل مقاطع تريندات".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار قعيد المجد، وانقسمت التعليقات ما بين تأييد قراره، والهجوم عليه متهمين إياه بالتظاهر.

وجاءت التعليقات: "الله يصلح حاله ويثبته ويصلح حال شباب المسلمين وبنات المسلمين"، "حرام عليكم لا تدخلون في نيته وأدعو له بالهداية والثبات"، "الله يثبتك بس ما له داعي أي أحد عنده مقطع يحذفه أنت التزمت ما تحجبت عادي"، "قرار سليم واللي في باطن الشخص بينه وبين ربه الله يصلح لنا الحل والذرية مالنا في نواية الناس دخل الله سبحانه وحده متكفل فيها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار