نجمة مسلسل ثانوية النسيم تحرج قعيد المجد بعد حديثه عن الترشح للبطولة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
نجمة مسلسل ثانوية النسيم تحرج قعيد المجد بعد حديثه عن الترشح للبطولة

كشفت زين جهاد كذب قعيد المجد  بعد حديث الأخير بأنه رفض المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم، وفسر ذلك بأنه لا يحب المشاركة في عمل يشارك به سيدات، وهو ما أثار به مشهور منصات التواصل الاجتماعي الجدل.

وتسبب تصريح قعيد المجد، الذي أدلى به قبل أيام قليلة، في توجيه تهم له بازدواجية المعايير داخله، حسب تعليقات البعض، وأيده آخرون معتبرين أن هذه قوة منه برفض مغريات الحياة من أجل الثبات على دينه وموقفه.

حقيقة رفض قعيد المجد المشاركة في ثانوية النسيم

وقالت زين جهاد أحد نجوم مسلسل ثانوية النسيم إنه لا أساس من الصحة لتصريحات قعيد المجد، التي اكتفت بالإشارة له بحرف القاف دون ذكر اسمه كاملاً، موضحة أنها استفسرت عن الأمر من القائمين على المسلسل وسألتهم عنه بشكل واضح إلا أـنهم أكدوا أنهم لا يعرفون شيء عنه أو حتى اسمه.

وقالت زين جهاد أن الكثير ظهر ليتحدث عن طلب القائمين على مسلسل ثانوية النسيم لهم وأنهم رفضوا الأمر وهو أمر غير حقيقي، لتعيد الفنانة الحديث عن فيديوهات قعيد المجد وتتسبب في توجيه الانتقادات له في التعليقات.

شاهدوا الفيديو: 

وكان قعيد المجد ظهر في مقطع فيديو قبل أيام تفاخر فيه بأنه رفض عرض عليه بالمشاركة في مسلسل ثانوية النسيم قائلاً إن السبب مشاركة النساء في العمل الفني وهو ما لا يتوافق مع معاييره وقيمه، ليستعيد البعض وقتها مقطع فيديو ظهر فيه يستعرض أناقة وفخامة مجلسه الذي صمم على الطراز الكلاسيكي بطريقة مميزة، وظهر  مشهور منصات التواصل الاجتماعي في الفيديو تحيط به على الجدران الستائر الفاخرة والصور المجسمة الضخمة من جميع الجهات ويمزج بين اللونين الأبيض والأزرق وهو ما اعتبره متابعون تباهي بالترف وعدم مراعاة شعور الآخرين.

قعيد المجد

وتسبب قعيد المجد بمقطع الفيديو الذي استعرض فيه فخامة مجلسه في غضب البعض اللذين عبروا عن استفزازهم في تعليقات منها: "ما أدري إيش اللي يدور في دماغ المشاهير ما أحد منهم يراعي العالم وما أحد منهم يعتبر أن الأمر يجب لرفق فيه بالإنسان، إيش استفدنا من تفاخر حضرتك بثرائك؟ جوعت العالم وخلص؟".

تفاعل الجمهور مع فيديو زين جهاد في تعليقات منها: "قعيد المجد ما وراه غير السوالف"، ""أنا كنت متأكد إنه كاذب أصل إيش دخل قعيد المجد بالتمثيل من الأساس وإيش يمتلكه من موهبة يؤهله ليكون واحد من المشهورين في الدراما عموما حتى لو نحمد الرب إنه هو رفض مو ناقصين هم"، "الحقيقة تصريحه بالنسبة لي كان مستفز للغاية، إذا ما بتحترم النساء لها الدرجة كيف تتركهم يزودون مشاهداتك، خلي عندك مبدأ وإذا ما بتحترمنا ما تسيبنا نكون سبب في رزقك".

مسلسل ثانوية النسيم

ومسلسل ثانوية النسيم يضم نخبة من النجوم وتحكي قصته عن حياة  مدرس تنقلب رأسا على عقب بعد أن يتم تعيينه في المدرسة التي تحمل اسم المسلسل في محاولة لتطبيق أفضل الطرق التعليمية المتقدمة، حيث يفاجأ بأنه أصبح مواجهاً العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتخيله داخل المدرسة لتبدأ الأحداث بهدوء ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي ودرامي. ومن بين نجوم المسلسل  آلاء، فهد البتيري، زين جهاد، خالد صقر، هند محمد، ومحمد القحطاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار