قعيد المجد يقع ضحية مقلب مرعب من سارة مهند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
قعيد المجد يقع ضحية مقلب مرعب من سارة مهند

وقع المشهور السعودي يزيد المطيري الملقب بقعيد المجد في مقالب مشهورة موقع التواصل الاجتماعي "تيك تورك" سارة مهند، هذا وقد تعرض قعيد لموقف مرعب أثناء ظهوره معها عبر بث مباشر على التطبيق الشهير، ومن جانبه فقد انهالت الضحكات من سارة مهند هي وأخواتها بعد المقلب الشديد الذي تلقاه قعيد.

يذكر أن سارة فتاة سورية تعيش في المملكة العربية السعودية وهي نشطة من نشطاء التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير جدًا من المتابعين والمعجبين

تفاصيل مقلب سارة بقعيد

بعد أن تأكدت سارة مهند من انشغال قعيد مع شخص آخر بالبث المباشر كانت ترتب هي وأخواتها آلية المقلب ومن جانبه كان المتابعون لسارة يعلمون بالمقلب وطلبت منهم أن لا يذكروا أي شيء أمامه.

بدت سارة أثناء البث مع قعيد مرعوبة وعلامات الخوف على وجهها، وعندما سألها قعيد عن الأمر الذي يرعبها بدأت القول أنها ترى شيئا غريباً يحوم حولها وفي غرفتها وقد أخبرت قعيد أن هذه الأمور لا تحصل إلا من الجن، فبدأت الأشياء تقع من حولها شيئا فشيئا حتى أصيب قعيد بصدمة شديدة من الخوف وبدأ تهدئتها ومن جانبه بعد أن شعرت بخوفه الشديد أبلغته أن هذا مقلب وشرحت له التفاصيل.

رد فعل قعيد المجد بعد المقلب

بعد صدمة قعيد للموقف المؤلم الذي تعرض له، بدأ يهدد ويتوعد سارة بأنها لن تسلم من مقالبه شديدة سيقوم بفعله بها، وبدأت سارة الضحكات على تهديدات قعيد، يذكر أن سارة هي فتاة سورية تقيم في المملكة العربية السعودية، وهي فتاة عشرينية بدأت في مجال نشر الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 ونظراً لشخصيتها القوية والجذابة لاقت قبولا من قبل المتابعين ليصل عدد حسابها في وقت قصير إلى ٧٠ ألف متابع، وتظهر برفقة أخواتها ويقدمن المحتوى بثقة، ويذكر أن قعيد يظهر معها في كثير من البث المباشر الذي يقيمه على صفحته الشخصية.

في وقت سابق، أعلنت في وقت سابق على أنها تجري ورشة تدريبية في مجال التمثيل، وأنها ترغب في دخول عالم الفن والظهور على الشاشات العربية، والجدير أن سارة من مواليد ١٩٩٩ ميلاديا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار