قعيد المجد يرد على سيدة تشتكي من التنمر عليها وتشبيهها به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
قعيد المجد يرد على سيدة تشتكي من التنمر عليها وتشبيهها به

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للتيك توكر قعيد المجد، أثناء تلقيه اتصالاً هاتفياً من إحدى السيدات التي اشتكت له تنمر أهلها عليها بسببه، حيث يشبهونها به.

ينادونني قعيد

أوضحت السيدة التي اتصلت بقعيد المجد، أن بشرتها سمراء مثل قعيد، لدرجة أن أهلها يتنمرون عليها وينادونها "سويدينة" كما يشبهونها به وينادونها باسم "قعيد" نسبة لما تحمله من شبه معه.

أضافت المتصلة مازحة أنها كلما تعرضت لهذا التنمر من أهلها، أخذت تصرخ وتصيح حتى يتوقفوا عن هذا الفعل، لافتة إلى أنه يضايقها بشدة وتكرهه.

وقالت: "كل ما ينادونني أصيح وأصيح وأجي أدعي عليك قلبي ما يطاوعني أقول الله يسامحك يا قعيد" ليرد مشهور تيك توك: "وأنا وش ذنبي يا بنت الحلال" لتكمل: "ما إلك ذنب أنا قولت أشاركك الهم".

شاهدوا قعيد المجد والمتصلة

وأكملت المتصلة حديثها مع قعيد المجد، أنها كانت تتمنى لو خُلقت بيضاء البشرة حتى لا تتعرض للتنمر من قبل أهلها، مما دفع النشطاء للتعاطف معها بسبب السلوك السلبي الذي تتعرض له.

ولاقى الفيديو اهتماماً عكسياً، إذ وجده البعض غير مضحك أو طريف، ولكنه مؤشر خطر لما قد يفعله الأهل مع أبنائهم من باب المزاح، بينما هم يدفعونهم لكراهية أنفسهم دون أن يشعروا.

وقال البعض في تعليقاتهم: "حلو هي تضحك وهو يضحك والمشاهدين يضحكون، ما أحد فكر وش شعورها الحقيقي اللي خلاها تعبر عن نفسها بها الطريقة؟ التنمر عيب ولو من باب المزاح حرام الأهل يخلون أولادهم مرات يفكرون في الانتحار لا للتنمر ولو من باب المزاح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار