قعيد المجد يستعرض هدية تلقاها: لو بيشوفوني بتويتر يقولون حديث نعمة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
قعيد المجد يستعرض هدية تلقاها: لو بيشوفوني بتويتر يقولون حديث نعمة

تلقى مشهور تيك توك السعودي قعيد المجد، هدية قيمة، والتي كانت عبارة عن ملابس غالية الثمن. خلال مقطع مُصوّر تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر قعيد المجد وهو يستعرض الهدية التي حصل عليها ويقول بسعادة بالغة: "جاتني هدية.. طقم كامل".

خلال الفيديو، أخذ قعيد المجد يُجرّب الهدية التي تلقاها بسعادة، وعلّق قائلًا: "لو بيشوفوني بتويتر يقولون حديث نعمة"، وقد اقترح عليه أحد الأشخاص، الذي ظهر معه في الفيديو، شراء حذاء آخر باهظ الثمن.

قعيد المجد يُثير الجدل بتعرضه للإغماء

كان قعيد المجد قد أثار خلال يوليو الماضي جدلًا واسعًا بعد تعرضه للإغماء في بث مباشر على تيك توك، رفقة مجموعة من التيك توكرز، قبل أن يتبين أنها مجرد خدعة منه.

خلال البث، طلب رفقاء قعيد المجد منه، تنفيذ حكم على الهواء، والذي كان يتضمن الوقوف على رأسه والاستناد بقدميه على الحائط. رفض قعيد الأمر في البداية وعبر عن خوفه من التعرض لمشكلة صحية. لكنه، في النهاية اقتنع وبدأ في تنفيذ الحكم. ووقف المشهور السعودي على رأسه وبدأ في عمل حركات بهلوانية وسط مزاح أصدقائه.

مع اقتراب نهاية البث، سقط قعيد المجد أرضًا، وبدا أنه قد فقد وعيه بالفعل، قبل أن يقوم بشكل سريع ويبدأ في الرقص على أنغام أغنية تم تشغيلها، ليكشف عن خدعته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار