لهذا السبب رفضت السلطات الإسبانية تسليم جثة عمرو سمير لوالده

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2017
عمرو سمير

على الرغم من تصريح سمير شما والد المذيع عمرو سمير بأنه سافر إلى اسبانيا للتعرف على جثة ابنه، وإنهاء إجراءات تسليم جثته من أجل العودة بها إلى مصر.

شاهدي أيضاً: والد عمرو سمير يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي لوفاة ابنه غير الذي أشيع!

ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن السلطات الاسبانية رفضت تسليم والده جثمان ابنه عمرو سمير، وذلك بعد أن طلب المدعي العام فتح تحقيق في ملابسات الوفاة.

والد عمرو سمير ينتظر قرار المدعي العام من أجل استلام جثمان ابنه، بعد تغسيله في المركز الإسلامي في مدريد.

عمرو سمير
وفي ذات السياق، نفى والد عمرو سمير أن يكون سبب وفاة ابنه هو هبوط في الدورة الدموية، نتيجة ممارسة الرياضة دون تناول أي أطعمة أو سكريات، مشيراً إلى أن تقرير الطب الشرعي أكد وفاة نجله عمرو سمير إثر أزمة قلبية أصابته أثناء نومه.

وعن سبب تأخر عودة جثمان عمرو سمير إلى مصر، قال والد الراحل أن السبب يعود لوجود خطأ في حجز الفندق الذي كان يقيم فيه ابنه، مما دفع السلطات الإسبانية لطلب شخص من ذويه للتأكد من أن الشخص الذي توفي، هو ذات الشخص الذي قام بحجز الغرفة.

وتابع والد عمرو سمير شرح أسباب تأخر وصول جثمان ابنه، وهو أن السلطات كان يجب عليها التأكد أن الوفاة طبيعية، مما أخر من إجراءات سفر جثمان نجله إلى مصر.

المذيع الراحل عمرو سمير
عمرو سمير رحل عن عالمنا في عز شبابه وبصورة مفاجئة، وذلك أثناء رحلته في إسبانيا بصحبة أصدقائه، فبعد أن طرق عليه أصحابه الباب ولم يستجب لهم، تم فتح غرفته ليجدوه قد فارق الحياة.

وعن سبب وفاة عمرو سمير أشيع إنه بسبب هبوط في الدورة الدموية، نتيجة بذله مجهوداً كبيراً في ممارسة الرياضة دون تناول أي من الأطعمة أو السكريات، إلا أن والده نفى هذا الأمر تماماً مؤكداً أن الوفاة بسبب أزمة قلبية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار