مانشستر سيتي يستعين بأغنية «سقف» للفنان رامي جمال لهذا السبب

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2020
مانشستر سيتي يستعين بأغنية «سقف» للفنان رامي جمال

أحدثت أغنية “سقف” للفنان رامي جمال حالة من التفاعل بين رواد التواصل الاجتماعي، حتى باتت تستخدم كحالة من التشجيع وارتفاع حدة الطموح لمواجهة أي يأس قد يتسلل للبعض.

وتسللت حالة التفاعل للرياضة العالمية حيث استعانت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالأغنية التي غناها رامي جمال، وتحديدًا في مقطع مواجهة الظروف الصعبة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع “تويتر” صورة لمدرب الفريق جوارديولا، لتشجيعه على الفوز في المباريات المقبلة والتي تشهد صعوبة كبيرة للفريق الإنجليزي في البطولات المختلفة.

ويقابل مانشستر سيتي على الترتيب بدءًا من 19 فبراير الجاري وحتى 8 مارس المقبل كلًا من أندية وست هام، وليستر سيتي، وريال مدريد، ونهائي كاراباو، وشيفيلد وينزداي، ومانشستر يونايتد.

وجاء تعليق الصفحة على صورة جوارديولا: “ولو الظروف هتسخف سقف سقف.. أوعى توقف”.

من جانبه، كان للفنان رامي جمال صاحب الأغنية ردًا على التغريدة التي نشرتها الصفحة، فقال: “برغم إني مشجع لليڤر طبعًا علشان محمد صلاح إلا إني كنت بشجعكم قبل ما يروح انتو عارفين الحب بقى إلا إني عارف وبتمني إنكم تعدو المرحلة دي ونسقف ليكم وفعلًا مهما تسخف سقف”.

وردّت الصفحة عليه بتعليق مقتضب عبارة عن “إيموجي” قلوب.

وكان مقررًا أن يخوض نادي مانشستر سيتي مباراته مع نظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي، إلا أنه تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا التي صاحبتها هطول أمطار غزيرة وأعاصير ضربت إنجلترا، على أن تكون أولى محطات السيتي يوم الأربعاء على ملعب الاتحاد.

يُذكر أن نادي مانشستر سيتي يمتلك في جعبته 51 نقطة من 25 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي وبفارق 22 نقطة عن نادي ليفربول المتصدر للدوري، فيما يحتل نادي وست هام المركز الـ 18 برصيد 24 نقطة

واستطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من 4 مليون ونصف مشاهدة على القناة الرسمية لشركة نجوم ريكوردز على يوتيوب، بعد طرحها بـ3 أيام فقط.

أغنية “سقف” كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو، وظهر فيها عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

التدوينة مانشستر سيتي يستعين بأغنية «سقف» للفنان رامي جمال لتشجيع لاعبيه على الفوز في المباريات ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار