مجموعة No. 21 ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
مجموعة No. 21 ريزورت 2022

بالنسبة لمجموعة المنتجع قال مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي أليساندرو ديل أكوا إنه يريد الاحتفال بالحرية، حيث أوضخ خلال جولة في المقر الرئيسي لدار أزياء No. 21 في ميلانو: "هذه المجموعة تدور حول الشعور بالحرية، دون مراعاة القواعد المعمول بها والشعور بالضيق".

هذا الموسم احتلت التناقضات مركز الصدارة، الضروريات الحضرية واللمسات الساحرة والعناصر الرياضية، هذه المستوحاة من عالم الرياضات المائية ولا سيما ركوب الأمواج، كانت مختلطة ومتناسقة في قطع وأزياء ساحرة.

بالتمسك بفكرة التعبير عن الذات كمساحة خالية من الاحتمالات و "الأخطاء" الإبداعية، تبنى Dell’Acqua الصدامات والتناقضات في عرضه الجديد لمجموعة No. 21 ريزورت 2022  "كسر رموز التقاربات التقليدية، ما هو أكثر تحررا من ذلك؟ حيث قال في بيان له: "لا أريد أن أقع في شرك القواعد".

بالانتقال إلى ميله إلى التألق، قام بتهجين الأزياء الرياضية من ركوب الأمواج والغوص، مضيفاً أجزاء متناقضة من الجاذبية وأسلوب الغرونج على أزيائه.

أزياء مجموعة No. 21 ريزورت 2022

  • على سبيل المثال، تم تزيين قميص سكوبا، الذي يعكس التصاميم المريحة لبدلات ركوب الأمواج، بسلسلة من الترتر، في حين أن سترة قميص منقوشة مزينة بالريش وتضمنت سحاباً تقنياً على الظهر.
  • فساتين الشاي المطرزة الأنيقة كانت مغطاة فوق سروال النيوبرين.
  • كانت بلوزات الدانتيل متطابقة مع شورت فضفاض من القطن والصوف، بينما تم استخدام تقنيات مكرميه أو الكروشيه على القمصان القماشية كبيرة الحجم.

تتنوع ملابس التريكو المميزة للعلامة التجارية والمتوفرة للرجال والنساء، من السترات الصوفية متعددة الألوان إلى التصاميم الأساسية المضلعة بأجواء التسعينات، بما في ذلك القمصان الضيقة والسراويل الواسعة والبدلات المثيرة.

من خلال الحفاظ على المجموعة موجزة ومركزة للغاية، نجح Dell’Acqua في إرسال رسالة قوية وتقديم تطور جذاب لجماليات علامته التجارية المعاصرة مع التركيز على الملابس ذات التصميم السهل الارتداء.

تم تنفيذ الموضوع بروح حيوي ومبهج، حصل زوج من النيوبرين السوداء على البلوزات اللامعة، حيث تم ارتدائه تحت فستان من الساتان الأسود المغطى بأحجار الراين من الأربعينات من القرن الماضي، في حين تم ارتداء مشد الغوص المرصع بالترتر وتنورة قصيرة من التويد متعددة الألوان ومطرزة قليلاً بالريش.

اكسسوارات مجموعة No. 21 ريزورت 2022

  • كانت الأحذية المطاطية مغطاة باللمعان، لتتماشى مع الفستان القصير  باللون الأخضر المغطى بالرقائق الخضراء فوق فستان ساتان مزين بالتول تول عارية.
  • على نفس المنوال، تم إضفاء لمسة زخرفية على التفاصيل الفنية مثل سحابات محكمة الغلق أو أربطة وظيفية، تم وضعها على قميص دانتيل شفاف أو على قمة أنيقة من الكريب دي شين مرصعة بالكريستال.
  • مجموعة الحقائب كانت جميعها رياضية ومناسبة لفكرة المجموعة.

أزياء الرجال في مجموعة No. 21 ريزورت 2022

  • لا يتشارك خط الرجال مع موقف المرأة وإلهامها فحسب، بل يتماشى مع القطع الفعلية القابلة للتبديل.
  • تم تكرار طباعة زهرة الكركديه هاواي على مجموعة أنثوية من النيوبرين على سترة سائق الشاحنة من سروال قصير وبنطلون مترهل كبير الحجم.
  • يمكن أن يصبح قميص البولينغ رجالي كبير الحجم من الدانتيل المكرميه مع زوج من شورت ركوب الأمواج وفستان قصير مثير لقضاء ليلة على الشاطئ.

Dell’Acqua مصمم يتناسب هوائياته مع روح العصر، ليس من الغريب أن تكون قاعدة عملائه واسعة إلى حد ما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار