مجموعة Moschino ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
مجموعة Moschino ربيع وصيف 2024

تشيد موسكينو بتصاميم مصمم الأزياء ومؤسس الدار فرانكو موسكينو Franco Moschino الشهيرة من خلال أربعة مصممين ذوي رؤية خلال مجموعة ربيع وصيف 2024.

كشفت دار موسكينو Moschino الفاخرة عن مجموعتها لربيع وصيف 2024، التي تحتفل بالذكرى الأربعين للعلامة التجارية وتكريم المبدع فرانكو موسكينو، مع عرض أزياء أقيم، خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، تعد المجموعة التي تحمل عنوان "40 عاماً من الحب" بمثابة جهد تعاوني فريد من نوعه، يضم تصميمات من أربعة مصممين محترفين وأصدقاء الدار: كارلين سيرف دي دودزيل وغابرييلا كاريفا جونسون  ولوسيا ليو وكاتي غراند.

وبمساعدة فريق تصميم موسكينو، عرضت كل من النساء الأربع اللاتي يعملن كصحفيات أزياء ومصممات أزياء 10 إطلالات مصممة بناءً على أرشيفات التصميم الخاصة بالراحل فرانكو موسكينو، بطريقة مسرحية وإظهار تفردك، ألقي نظرة خاطفة على سبعة أشياء مثيرة للاهتمام في عرض أزياء موسكينو لربيع وصيف 2024 أدناه.

مجموعة Moschino ربيع وصيف 2024

  • للاحتفال بهذا الحدث الهام، افتتحت موسكينو كنزها الدفين ودعت أربعة من مصممي الأزياء المشهورين لإعادة النظر في إبداعات فرانكو موسكينو الشهيرة وإعادة تصورها، العبقري الذي توفي عام 1994 وحتى في غيابه، كان تأثير موسكينو على الموضة وموهبته في المرح الصيفي والجرأة غير الاعتذارية، لا يمكن إنكارها.
  • يقدم كل مصمم وجهة نظر فريدة تهدف إلى توضيح النسيج الغني لإلهام وفكر  فرانكو موسكينو، سواء كان الأمر يتعلق بنظرة كارلين سيرف المعاصرة لما يحدد الكلاسيكية أو إعادة تفسير غابرييلا كاريفا الحديثة لقطع فرانكو المميزة من خلال عدستها الغريبة، فإن كل عمل من هذه المجموعة يقدم نظرة محدثة على عمل فرانكو الرائد.
  • تتعمق مصممة الأزياء لوسيا ليو في الرومانسية والأنوثة التي غالباً ما يتم التغاضي عنها في تصاميم فرانكو، بينما تستكشف كاتي غراند فكرة " الفخامة العالية " وتتساءل عما إذا كان الذوق الرفيع يمكنه البقاء على قيد الحياة في العالم الصاخب الذي نعيش فيه.

أكثر ما يميز مجموعة Moschino ربيع وصيف 2024

  • جاءت إحدى اللحظات المميزة في هذا الاحتفال هي التكريم الموسيقي الذي قدمته لورا مارزادوري، مديرة الحفل في مسرح تياترو ألا سكالا، التي عزفت أغنية "أنا ما أنا عليه"، مرددة صدى مشاعر فرانكو وعرض الأزياء الذي قدمه لخريف وشتاء 1986.
  • لم يكن هذا العرض الذي يحمل عنوان "40 عاماً من الحب"، عرضاً عادياً، كان هناك خمسة عروض واحد لكل مجموعة، يليه أداء على الكمان وخاتمة كبرى، كان هناك الكثير مما يحدث، خاصة وأن أساليب المصممين لإرث هذه الدار المتطرفة لا يمكن أن تكون مختلفة عن بعضها البعض.

تفاصيل مجموعة Moschino ربيع وصيف 2024

  • الفصل الأول: افتتح العرض الافتتاحي، بعرض تقديمي لعشرة إطلالات للمصممة لكارلين سيرف دي دودزيل، مستوحاة من أرشيف تصميم فرانكو موسكينو في بداية حياته المهنية تركز هذه المجموعة على ملابس العمل الرسمية باللونين الأبيض والأسود التي تبرز قلادات الكريستال، مما يخلق انطباعاً أنيقاً فاخراً.
  • الفصل الثاني: من ناحية أخرى، يعد عرض الفصل الثاني لغابرييلا كاريفا جونسون أكثر جاذبية بفضل استخدام الألوان النابضة بالحياة كلوحة ألوان، تسلط هذه المجموعة الضوء على النمط الغريب للتسعينات والذي تم تحقيقه من خلال الملابس النمطية والمجوهرات الكبيرة ومنتجات الكروشيه.

ملخص مجموعة Moschino ربيع وصيف 2024

  •  40 عاماً من الحب، يلخص نهج فرانكو الفلسفي في الموضة، تقدم المجموعة حبه للمفارقات والفكاهة والحرية التي تعطي درساً خالداً في الموضة.
  • يكمن جوهر المجموعة في توفير حرية الاختيار، تماماً كما أراد فرانكو، من خلال هذه المجموعة، يذكرنا موسكينو أن الموضة لا ينبغي أن تتعلق بالنظام فحسب، بل بالتعبير الفردي والفرح وقبل كل شيء، الحب.
  • لقد كانت موسكينو دائماً علامة تجارية تجرؤ على الاختلاف ومثالاً للجرأة المرحة في عالم الموضة ولكن ماذا يحدث عندما تواجه اللحظة المؤثرة المتمثلة في الاحتفال بمرور 40 عاماً بدون مؤسسها وبدون مدير إبداعي دائم؟ الجواب ليس أقل من مهرجان أزياء منتصر.

     
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار