مروة راتب تهدد منظمي المعارض بعد استخدام اسمها في النصب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
مروة راتب تهدد منظمي المعارض بعد استخدام اسمها في النصب

نشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه غاضبة بعد أن استخدم أحد المعارض اسمها لجذب أكبر عدد من الزوار.

وقالت مروة راتب: "منظمة جمعت فلوس الناس واستغلتني وحطت صورتي إني هحضر المعرض، أنا بقدر تعب التاجر لما يجمع مبلغ علشان يشارك في معرض، تقومي تنصبي عليهم؟ كيف بتقبلي لنفسك تأكل حرام وينزل في جوفك وجوف أولادك؟.

وحذرت مرو راتب من استغلال اسمها وهددت من يقوم بوضع صورتها على أي فعالية أو حدث دون اتفاق مسبق مستوفى الشروط وبموافقتها.

مروة راتب تهدد

وهددت مروة راتب من يكرر هذا الأمر قائلة: "الناس وثقت فينا وجاتلك تنصبي عليهم؟ أنا لو عملت إعلان لشخص وما ربح قلبي يعورني رغم إنه مش شأني، لكن بحب أدعم.. أي حد يحط صورتي هرفع قضية، رسالة لكل منظمات معرض مع احترامي للجميع، أي منظمة تستخدم صورتي في التسويق للمعرض وتستغل اسمي وثقة اسمي ويتوافدون التجار يحجزون عنها في المعرض على أساس إني موجودة هقاضيها".

وأضافت: "أقسم بالله لو أي واحدة قررت تنظم معرضاً وتستخدم صورتي بدون عقد موثق وقانوني وممضي مني أقسم بالله العلي العظيم راح أخلي طاقم المحاميين عندي يشرقها ويغربها".

 يذكر أن أحد المعارض التي نُظمت في أبو ظبي قامت باستخدام اسم مروة راتب للترويج للحدث، بحسب ما قالته الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، ثم قامت بإلغاء المعرض، وهو ما أغضب الفاشنيستا الشهيرة ودفعها لتهديد كل من يقوم باستغلال اسمها للترويج لأي منتج دون الحصول على موافقة قانونية ورسمية منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار