مروج الرحيلي تبكي بسبب خروف العيد وتعتذر له

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
مروج الرحيلي تبكي بسبب خروف العيد وتعتذر له

واجهت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، حالة من السخرية والانتقادات بسبب بكائها على خروف العيد صبيحة عيد الأضحى المبارك وحزنها عليه قبل أن يتم ذبحه.

مروج الرحيلي تبكي بسبب خروف العيد

ونشرت مروج الرحيلي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي متأثرة بسبب إقدامهم على ذبح خروف العيد موضحة أنها تعلقت به.

وصورت مروج الرحيلي في الفيديو اثنين من الخرفات يقفان بجانب سلم المنزل قبل ذبحهم مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن لفراقهم قائلة: "أنا مرة حزينة والله أني آسفة، والله آسفة".

وأعلنت مروج الرحيلي أنها لن تتناول لحم هذا العيد من هذه الخرفان بسبب كونها حزينة عليهم قائلة: "والله ما راح أكلكم، أنا ما هكلهم أنا عرفتهم واتعرفت عليهم كيف أكل لحمهم لا يصير".

ووجهت مروج الرحيلي حديثها إلى أحد العمال الذي جاء لنقل الخراف إلى مكان الذبح وطالبته بالتعامل معهم بهدوء وعدم تعذيبهم قائلة: "لا تعذبهم وأنت تشلهم والله قاعدة أراقبك والله هزعل"، ليرد عليها قائلا: "وربي ما راح أعذبهم".

وطالبت خبيرة التجميل السعودية من العامل عدم تعذيبهم أثناء الذبح بسبب تأثرها الشديد بهم قائلة وهي على وشك البكاء: "لما تقتلوهم بشويش بأمانة، أنا هراقبك".

وأثار بكاء مروج الرحيلي بسبب خراف العيد انتقادات شديدة ضدها خاصة بسبب طريقة حديثها عن الأمر الذي اعتبرها الكثيرون تحمل تصنعاً ومحاولة للدلع: "أحد يفهمني ما هذه اللهجة، لماذا كل هذه الميوعة والتصنع".

واتهم البعض مروج الرحيلي بمحاولة الحصول على المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال افتعال هذه المواقف والتصنع لكي تتصدر التريند، بينما انتقدها آخرون: "ما تدري أن حركات التصنع بدلع صارت قديمه وملحجه حتى العيال صاروا يكرهون هالحركات، خلاص البنات بطلّوا هالحركات".

سخرية من بكاء مروج الرحيلي 

ومن جهة أخرى سخرت العديد من التعليقات من فيديو مروج الرحيلي وحزنها على الخراف وعلق الكثير من المتابعين بإيموجي ضاحكاً على طريقتها في الفيديو.

وتواجه مروج الرحيلي الكثير من الانتقادات مؤخراً والتي زادت حدتها بعد أزمة رحلة المالديف مع مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني بسبب جرأتهما خلال الرحلة والتي أدت إلى توقيع غرامة مالية عليهما، إلا أن الانتقادات لم تتوقف بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل والتي كان آخرها نصيحة  للفتيات بضرورة استخدام الحدة مع الرجال، وهو ما اعتبره بعض متابعين أنه تحريض منها وأنها تساعد بذلك في إفساد العلاقات بين الأشخاص، بحسب بعض التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار