بين دبي وباريس: مروج الرحيلي تنسق إطلالتها وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
بين دبي وباريس: مروج الرحيلي تنسق إطلالتها وهذا سعرها

كشفت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، عن مصادفة جمعتها بتكملة لإطلالتها التي كانت قد اشترت نصفها من باريس، وأكملت النصف الآخر منها في دبي.

مروج الرحيلي تكمل إطلالتها في دبي

وأوضحت مروج الرحيلي أنها حصلت على بنطلون من دار أزياء لوي فيتون الفرنسية بباريس، حيث اشترته أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية قبل فترة، دون أن تجد السترة الخاصة به.

وأضافت مروج الرحيلي مستعرضة صورة البنطلون الرياضي، أنها احتفظت به حتى وصلت إلى دبي لتجد سترة البنطلون صدفة وتُكمل الإطلالة.

وقالت مروج الرحيلي مشاركة صورة إطلالتها عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "البنطلون هذا أخذته من لوي فيتون باريس، وجيت اليوم كملت طقمه من هنا، مرة مرة حلو وفيه منه ألوان ويرتب الجسم مرة".

بين دبي وباريس: مروج الرحيلي تنسق إطلالتها وهذا سعرها
واستعرضت مروج الرحيلي إطلالتها الرياضية مع متابعيها عبر سناب شات، وعلقت قائلة: "أحبكم دلوعاتي مرة".

بين دبي وباريس: مروج الرحيلي تنسق إطلالتها وهذا سعرها

سعر إطلالة مروج الرحيلي

وجاء البنطلون الرياضي من لوي فويتون، LV MATCH TECHNICAL JERSEY LEGGINGS، بسعر 1,620 دولار أمريكي، وهو مصنوع من قماش الجيرسيه المطاطي التكنيكال الذي يمنح القوام مظهرا أنيقا ويأتي بمقاس مريح، وهو مناسب للصالات الرياضية ومزاولة الأنشطة لأنه مصنف بنطلون رياضي في الأصل.

وجاء سعر التوب الرياضي الذي ارتدته مروج الرحيلي واشترته من دبي بسعر 2,493 دولار أمريكي، وهو توب رياضي مصنوع من نفس ألوان وقطع البنطلون، حيث يتقابلا بحزام مميز من لوي فيتون، وهو توب بحملات عريضة، طُرح منه أكثر من موديل هذا الموسم.

وتخطى سعر إطلالة مروج الرحيلي الـ 4000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 14,690 درهم إماراتي ونحو 15 ألف ريال سعودي.