بابا المجال الحلقة 22: عزوز يبدأ رحلة الزعامة مع الديابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 22: عزوز يبدأ رحلة الزعامة مع الديابة

شهدت أحداث الحلقة 22 مسلسل بابا المجال باستكمال أحداث الحلقة الماضية والتي شهدت وفاة زكريا الديب رياض الخولي، حرقا بعدما علم بسرقة الذهب فحرق "الخرابة انتقاماً من الثعابين التي كانت تحرسه وخانته لكنه توفي في الحال.

بابا المجال 22: يلتزم بوصية والدته

وفي الحلقة الـ 22 لم يذهب الديابة إلى دفنته حيث استولوا في تلك الساعة على المحلات والأوراق الخاصة بالملكية بينما أمسك عزوز بعصا خاله ونصب نفسه "الديب الكبير".

بينما تلقت جميلة، والتي تؤدي دورها نسرين أمين، ضربا مبرحا من سيدات عائلة الديب انتقاما منها عما فعلته معه وأخذوا منها الذهب ليدافع عنها عزوز الذي يرغب في الزواج منها والتخلص من باقي العائلة.

ويظهر مصطفى شعبان في المدافن وهو يتلقى عزاء والده متأثراً بما حدث، بينما تنبه عليه والدته زهيرة "سوسن بدر" أن يلتزم بوصية والده قبل أن يموت حيث قال له إن يترك المال الحرام ويترك المكان.

ناهية ترفض الزواج 

ترفض سهر الصايغ الزواج من ابن خالها إلا بأمر من والدها، لتصر والدتها أن تأخذها إلى السجن لزيارته كي يوافق على زواجها، بينما يبكي والدها الذي يجسد شخصيته الممثل أحمد ماهر على حاله وعلى وفاة نجله وعلى وفاة زكريا الديب صديق عمره ويطلب منها الصبر.

ويعد مسلسل بابا المجال من أكثر المسلسلات التي نالت إشادات كبيراً من قبل الجمهور، وتصدر اسم الفنان مصطفى شعبان ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداول نشطاء مقطع فيديو له من إحدى الحلقات والتي كان يقرأ فيها القرآن بالتجويد عندما كان يؤم الناس بالصلاة وتسألوا عن علمه بتجويد القرآن الكريم.

ورد الفنان مصطفى شعبان على كل تلك التساؤلات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: "ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، أنا كنت محظوظاً وأنا صغير في المدرسة كان فيه مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكنتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين ولحد النهاردة فاكر الأحكام".

كما عبر شعبان عن سعادته بنجاح مسلسل بابا المجال في مصر وخارجها وقال: "فيه محلات وورش اسمها "بابا المجال"، وصديق لي اتصل بي من مدينة مانشستر قال إن فيه كافية مكتوب عليه: تابعوا مسلسل بابا المجال هنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار