بابا المجال الحلقة 18: زكريا الديب يكتشف مفاجأة ويبدأ الحرب على عائلته

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 18: زكريا الديب يكتشف مفاجأة ويبدأ الحرب على عائلته

شهدت الحلقة 18 من مسلسل بابا المجال أحداثاً جديدة، حيث اكتشف زكريا الديب مفاجأة، والذي يؤدي دوره رياض الخولي، حقيقة عائلته الذين أوهموه بأنه مريض بالسرطان، وحصل على علاج مزيف كي يموت يرثوا تركته.

كما عرض زين عليه الذهاب للطبيب للاطمئنان على صحته، وكانت الصدمة حينما اكتشف زين سرقة مبلغ 10 ملايين جنيه من تجارة والده بعد الجرد.

زكريا الديب يعاقب عائلته 

وقرر زكريا الديب معاقبة جميع أفراد عائلته الديب أمام أهالي المنطقة وجردهم من منازلهم ومجوهراتهم وكذلك أحذيتهم وتوعد عزوز "باسم سمرة" أن يأخذ بثأره منهم.

وحلقة اليوم ال18 من مسلسل بابا المجال شهدت أحداث جديدة حيث طلب زكريا الديب من جميلة، والتي تؤدي دورها نسرين أمين، الابتعاد عن زين مقابل أن تأخذ بعض الذهب ومقابل مالي كبير، وقبل أن توافق جميلة خرج شقيقها ليخبر زكريا أنهم وافقوا على العرض.

زكريا الديب يدخل المسجد للمرة الأولى 

وفي مشهد آخر يصطحب زين والده زكريا للصلاة في الجامع وبعد تردد ذهب الديب للمرة الأولى للصلاة في المسجد واستغرب المصلين من دخول زكريا الديب للصلاة، واتفق زين ووالده على ترميم الجامع.

كما توعد عزوز بالانتقام من زكريا الديب، وفكر في أن يخبر باقي أفراد عائلة الديب أنه يعلم مكان الذهب الذي يخبئه خاله زكريا.

مصطفى شعبان يكشف سر نجاح بابا المجال

وفي سياق آخر، كشف الفنان مصطفى شعبان سر نجاح المسلسل، وقال إن السبب الرئيس يرجع إلى كتابة السيناريو وذلك عبر مداخلة هاتفية له مع برنامج إذاعي على راديو نجوم إف إم حيث قال:" دائمًا بشتغل واستني ردود الفعل في الآخر واحنا في مسلسل بابا المجال كل العناصر اجتهدت بشكل ممتاز وده سبب نجاحه.

وأضاف شعبان قائلاً: "بابا المجال نجح بسبب إن السيناريو حلو واشتغلنا عليه بشكل قوي وهو الأساس وكل الطاقم الفني متميز ومعنا كم من النجوم المرعبين وكلهم أساتذة كبار".

ويعرض مسلسل بابا المجال على عدد من الفضائيات المصرية والعربية مثل  النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار