من هو ياسين جنكيز الذي فجعت أنباء وفاته في زلزال تركيا المتابعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
من هو ياسين جنكيز الذي فجعت أنباء وفاته في زلزال تركيا المتابعين

خلال الساعات الماضية عاد ياسين جنكيز إلى منصات التواصل الاجتماعي من جديد بعد غياب أقلق محبيه عقب زلزال تركيا، لتتردد بعدها أنباء وفاته.

أزعج خبر وفاة ياسين جنكيز المتابعين الذين بدأو في البحث عنه على منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها تطبيق تبادل الصور إنستقرام والذي ينشر عليه فيديوها يظهر فيها وهو يرقص بـ"كرشه" ليشتهر عن طريق هذه الرقصات، فمن هو ياسين جنكيز الذي أثار التساؤلات؟

ياسين جنكيز

ظهر ياسين جنكيز على منصات التواصل الاجتماعي بخلفية بدا فيها آثار الزلزال الذي دمر آلاف المنازل، مناشدا جمهوره التبرع وتقديم المساعدات.

ياسين جنكيز هو واحد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي الأتراك اشتهر بترقيص كرشه بطريقة ملفتة، ويشارك مشهور منصات التواصل الاجتماعي جمهوره بمجموعة من مقاطع الفيديو  أشهرها الفيديوهات التي يظهر فيها راقصا على أنغام  Shtibidid Dom Dom Yes Yes. كما يشارك المقاطع التي يظهر فيها برقصات على طريقته الخاصة وبجواره أشهر الشيفات، ففي واحدة من صوره ظهر ياسين جنكيز مع الشيف بوراك.

وفاة ياسين جنكيز

انتشر خبر وفاة ياسين جنكيز بعد زلزال تركيا بعد أن قام البعض على تطبيق تيك توك بنشر صور مدون عليها عبارة"وفاة ياسين جنكيز" باللغة التركية لتنتشر سريعا وسط حالة من الحزن الشديد من متابعيه إلا أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي نفى هذه الشائعات بظهوره في فيديو منشور على خاصية القصص القصيرة يطلب فيه من متابعيه الدعم لمنكوبي الزلزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار