دنيا زاد تحاول قتل حسن الصباح في الحلقة 19 من "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 30 مارس 2024
دنيا زاد تحاول قتل حسن الصباح في الحلقة 19 من "الحشاشين"

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل الحشاشين العديد من الأحداث والتي بدأت بمواجهة بين يحيى الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عبد الوهاب، وزيد بن سيحون الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عيد، وذلك بسبب قتل زيد بن سيحون لوالد ووالدة يحيى.

الحلقة 19 من "الحشاشين"

بعدها يبدي زيد بن سيحون قلقه بشأن المواجهة لبرزك أميد الذي يقوم بدوره الفنان سامي الشيخ، ويتحدث معه عن قلقه من حسن الصباح أيضاً.

من جانبه يؤكد عمر الخيام الذي يقوم بدوره الفنان نيقولا معوض لأحد جنود السلطان بركياروق سلطان السلاجقة بأنه لن يفشي سر قلعة آلموت أو حتى يستطيع رسم خريطة تشرح تفاصيل قلعة آلموت من الداخل، لأنه لا يمكن أن يكون عدواً لصديق عمره حسن الصباح، مما أدى إلى القبض على عمر الخيام وحبسه في سجن السلاجقة.

أعلن أحد جنود السلاجقة سراج الدين، ولائه وطاعته للباطنية وحسن الصباح، مما جعل حسن الصباح يأمره بالتقرب من سلطان السلاجقة لينفذ ما سيطلبه منه.
من جانبها تحدثت إلينار التي تقوم بدورها الفنانة سوزان نجم الدين، مع برزك أميد بما حدث في حلم الجنة حيث ارتبك يحيى بسبب نورهان ولكنها ظنت أنه ارتبك بسبب ناظ وقامت بقتلها هي.

وضعت دنيا زاد التي تقوم بدورها الفنانة ميرنا نور الدين سم لزوجها حسن الصباح حتى تقتله بعدما قتل ابنهما الحسين، مشيرة إلى أنها سامحته وتفضل تناول الطعام معه ولكنه اكتشف ذلك وقال لها إنه سامحها لأنها فعلت ذلك من حبها لابنها الذي قُتل.

حسن الصباح في الحلقة الـ 19

كما وضع برزك أميد  يحيى تحت الاختبار حيث طلب منه أن يراقب زملاءه تيفور وسليمان، ويقوم بكتابة تقرير يومي عنهما، كما استطاعت نورهان حبيبة يحيى أن تراه بمساعدة جارية أخرى ولكن إلينار عرفت ما حدث من جارية ثالثة.

تفاصيل مسلسل الحشاشين 

يعرض مسلسل "الحشاشين" يومياً عبر منصة Watch It وشاشة dmc الساعة 9:15، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان فتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.
تدور أحداثه حول فرقة الحشاشين التي اشتهرت في القرن الحادي عشر بالقيام باغتيالات دموية بشعة لشخصيات تاريخية مهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار