مي العيدان تدافع عن يعقوب بوشهري وتنتقد زوج شقيقة فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مي العيدان تدافع عن يعقوب بوشهري وتنتقد زوج شقيقة فاطمة الأنصاري

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رسالة انتقاد لاذعة للناشط فهد الزهراني زوج شقيقة الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري، بعد هجومه على مواطنها الناشط الكويتي يعقوب بوشهري مؤخراً.

مي العيدان تدافع عن يعقوب بوشهري

ودافعت مي العيدان عن يعقوب بوشهري واصفة إياه بالرقي، بعدما رفض الإفصاح عن سبب انفصاله عن فاطمة الأنصاري، موضحا أنها لم تعد زوجته حتى يتحدث عنها، خلال لقائه مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل.

أضافت مي العيدان في فيديو بثته عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، أن فهد الزهراني يشغل باله كثيرا بيعقوب بوشهري، لافتة إلى أن عليه أن يجدد محتواه لأنه لا يمتلك أي صفة سوى كونه زوج شقيقة فاطمة الأنصاري.

أوضحت مي العيدان أنه من العيب أن يطيل فهد الزهراني الحديث والتعليق عن هذا الموضوع، على الرغم من رفض يعقوب بوشهري الخوض فيه بكل أدب ورقي واحترام، لأنه بهذه الطريقة يضر بفاطمة الأنصاري نفسها.

شاهدوا انتقاد مي العيدان لفهد الزهراني

تمنت مي العيدان السلامة والسعادة لفاطمة الأنصاري مع زوجها الحالي، مؤكدة أنها لا تفرح في "خراب البيوت" ولا يجب أن يساهم أي شخص في هذا الأمر، موضحة أن على فهد الزهراني الابتعاد عن التعليق عن هذه القصة تماما، كما أن عليه نسيان يعقوب بوشهري.

شاهدي أيضاً| يعقوب بوشهري يرفض الإجابة عن سؤال خاص بفاطمة الأنصاري

يذكر أن يعقوب بوشهري كان قد حل ضيفا على إحدى حلقات برنامج مراحل للإعلامي علي العلياني، ورفض التعليق على سبب انفصاله عن فاطمة الأنصاري، بطريقة أثارت إعجاب الكثيرين، بينما من جانبه أثار فهد الزهراني الجدل بتغريدة تحمل إهانة لشخص لم يحدد من هو، ولكن المتابعين ربطوا بين تغريدته وبين بوشهري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار