خطة اغتيالات جديدة لحسن الصباح في الحلقة 20 من "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
خطة اغتيالات جديدة لحسن الصباح في الحلقة 20 من "الحشاشين"

شهدت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين العديد من الأحداث الهامة، والتي كان من أبرزها تحديد حسن الصباح الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز لقائمة اغتيالات جديدة.

تفاصيل الحلقة 20 من "الحشاشين" 

بدأت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين بحديث زيد بن سيحون الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عيد مع ألينار التي تقوم بدورها سوزان نجم الدين حيث شك في أنها على علاقة ببرزك أميد الذي يقوم بدوره الفنان سامي الشيخ وهو الأمر الذي نفته ألينار.

قرر زيد بن سيحون أن يتحدث مع حسن الصباح الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز عن تفكيره الجاد في الزواج من ألينار ولكنه رفض ذلك، مشيراً إلى أنها المسؤولة عن الجواري ولا يحق له الزواج منها ولكنه وعده بأنه سيبحث له عن زوجة من سبايا حرب سيقومون بها.

مشهد من الحلقة 20 من الحشاشين

كما قرر حسن الصباح صك عملة جديدة خاصة بقلعة آلموت وسيبدأ في تجميعها عن طريق الجباية والجزية التي سيحصل عليها الحشاشين من المارين على قلعة آلموت، كما قرر قائمة اغتيالات جديدة لإنشاء دولته والتي جاء من بينها اغتيال الوزير تاج الدين وزير دولة السلاجقة، وفخر الدين بن نظام الملك، ومفتي أصفهان بالإضافة إلى حرق المسجد الكبير في بغداد.
حاول يحيى الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عبد الوهاب قتل حسن الصباح هو وأصدقاؤه ولكن تم كشف الخطة وألقي القبض عليهم، وأمر حسن الصباح يحيى بقتل أصدقائه.

مسلسل الحشاشين 

جدير بالذكر أن مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومسلسل الحشاشين من سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث العمل حول فرقة الحشاشين والتي اشتهرت في القرن الحادي عشر وقامت باغتيالات دموية لشخصيات هامة في التاريخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار