نجوم حالفهم الحظ في رمضان وخطفوا انتباه الجمهور ببراعتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
نجوم حالفهم الحظ في رمضان وخطفوا انتباه الجمهور ببراعتهم

مع بدء موسم سباق الدراما الرمضاني، حالف الحظ الكثير من النجوم بأعمال وأدوار فنية حقت لهم جماهيرية كبيرةن وفي هذا الألبوم ستشاهد معنا أبرز هؤلاء النجوم وكيف نجحوا في تجسيد أدوارهم ببرعة.

هدى حسين

هدى حسين تألقت بدورها في مسلسل من شارع الهرم إلى.. وخطفت الأنظار، كالعادة، ببراعتها، وتقدم النجمة الكويتية شخصية الدكتورة عبلة والتي تتميز بأنها صاحبة الشخصية القوية، وللدكتورة عبلة عائلتها المكونة من 5 أولاد يعمل جميعهم في المهن الطبية في نفس المستشفى الخاص الذي تمتلكه.

تحت سقف المنزل تتحكم الدكتورة عبلة وحدها في قوانين المنزل شخصيتها الصارمة تمنع أي أحد أن يتجاوزها أو يتحداها، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شيق وسط تصاعد في الأحداث التي تحكمها طبيعة الشخصيات في مسلسل من شارع الهرم إلى..

إلهام الفضالة

رغم الجدل الذي أثاره المسلسل قبل طرحه في رمضان 2022 إلا أن إلهام الفضالة نجحت في جذب عدد كبير من المشاهدين لأحداث مسلسلها في جزءه الثاني، في الجزء الأول دارت أحداث مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقدمها إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حياة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها وتنجح في ذلك.

تتصاعد الأحداث ويحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وتتصاعد الأحداث في هذا الخط الدرامي ليفاجأ المشاهد في آخر حلقة بأن هذه الأحداث كانت حلم من أحلام البطلة وأنها ليست حقيقية.

 وفي أمينة حاف 2، نجحت ألهام الفضالة في جذب انتباه الجمهور بالخروج عن الخط الدرامي الأول ونقل الأحداث من الحلم للحقيقة، وشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة إلهام الفضالة، وقف جانبها كل لمن شوق الهادي، وليالي دهراب والتي تم استبدالها في الجزء الثاني بالفنانة إيمان الفيصل، وصمود المؤمن وعدد من نجوم الكويت.

ناصر القصبي

أما خالد الطليان، فكانت الشخصية التي غازل بها النجم ناصر القصبي جمهوره في مسلسل العاصوف 3، فبرع القصبي في تقديم الشخصية وخطف قلوب المشاهدين بحرفيته الشديدة.

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني العاصوف 3 في حقبة التسعينيات، بكل ما شهدته الفترة من تفاصيل اجتماعية وسياسية وغيرها، ويقف إلى جانبي ناصر القصبي في مسلسل العاصوف كل من ليلى السلمان، وعبدالعزيز سكيرين، وريماس منصور، عبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبد الله،  وزارا البلوشي، وهو من إخراج المثنى صبح.

رحمة أحمد

ومن مصر تربعت الكوميديانة رحمة أحمد على عرش أكثر الشخصيات التي حققت جماهيرية كبيرة من الحلقات الأولى، فلم يكن يتوقع أحد أن تحقق الفنانة الشابة النجاح الساحق الذي حققته خلال الأيام الماضية منذ ظهورها على الشاشة بطلة في مسلسل الكبير أوي بديلة للنجمة دنيا سمير غانم.

يذكر أن رحمة أحمد، بطلة الكبير أوي الجزء السادس شاركت في البرنامج الشهير «أمين وشركاه» واختارها المخرج أحمد الجندي للمشاركة في مسلسل الكبير أوي 6.

وعن مقارنتها بدنيا سمير غانم، قالت رحمة أحمد: "أنا مش عارفة أعبر عن احساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله أي حاجة حلوة حصلت، أو اتقالت لي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه.. عاوزة أقول ٣ نقط".

وأضافت نجمة مسلسل الكبير أوي: "الأولى، وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي، إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد، أنا مش حد خالص، أنا من فانز دنيا سمير غانم، لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني أنا اللي هابقى خسرانة.. الثانية، بعد توفيق ربنا، إن فنان زي أحمد مكي يدي مساحة لحد يقول حاجة مبتحصلش من أي فنان موجود ع الساحة.. الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة إنه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب ايده.. مهما اتكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا".

وعبرت رحمة أحمد عن امتنانها للمخرج أحمد الجندي وكتبت: "المبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه، يسيبك تقول ويعليك ويركب لك شغل، وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح"... الثالثة ليك إنت يا حبيب قلبي، أخويا الكبير الداعم المستمر بكل الطرق، صادق في فرحته، أنا مهما حكيت ع اللي عملته معايا عشان أوصل إني أبقى في عمل من أهم الأعمال في رمضان مش هيكفي فيك كلام، شكرا أحمد أمين الأخ والفنان والإنسان إنك دايما جنبي"

وعن دور أحمد أمين في مشوارها الفني، كتبت "مربوحة": أحمد أمين، أحمد مكي، أحمد الجندي، إنتوا مكسب لأي فنان ولأي شخص وبشكر ربنا دايما إن ربنا كتبلي إني اعرفكم، وشكرا لأي حد دعمني حتى لو بكلمة كويسة وبالأخص صلاح الدالي، فنان هياخد حقه كويس جدا ويستاهل أكتر بحبك يا صلوحة، شكرا لأي حد وقف جنبي واللي اداني ضهره وربنا لأوريك".

محمد رمضان

رغم عدم التجديد في أعماله الفنية وحرصه على اختيار خطوط درامية متقاربة بعض الشسؤ في كل أعماله الفنية، إلا أن النجم المصري، محمد رمضان تصدر بمسلسله مشوار، والذي شاركه فيه البطولة الفنانة دينا الشربيني، ليحالف الحظ الفنان الشهيرة ويكتسب جماهيرية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار