تفاصيل وفاة حنان الطويل "كوريا" المأساوية: صاحبة مقولة "البيت ده طاهر"

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2018
تفاصيل اللحظات الأخيرة المأساوية قبل وفاة الراحلة حنان الطويل "كوريا"

رحلت حنان الطويل عن عالمنا عام 2004 بعد رحلة عذاب بسبب عدم تقبل مجتمعها لها بعد تحولها الجنسي، إلا أن قصة وفاتها كانت مؤسفة للغاية أصابت محبيها بالحزن الشديد.

شاهد أيضاً: صور أشهر 10 عارضات أزياء ولدن بالأصل ذكوراً

حنان الطويل عرفها الجمهور من خلال أدوار مميزة غالبيتها كانت كوميدية، ومن أبرز الأدوار التي قدمتها شخصية "ميس انشراح" في فيلم "الناظر"، والتي اشتهرت من خلالها بجملة: "مرسيي كتير أنا لسه ضاربة كشري".. وأيضاً دور "كوريا" في فيلم "عسكر في المعسكر"، والذي اشتهرت فيه بمقولتها التي يرددها الجمهور حتى الآن: "البيت ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر"..  ورغم قصر أدوراها ورحيلها المبكر إلا أنها بقيت في ذاكرة الجمهور.

وكانت حنان الطويل شاباً يدعى "طارق"، ثم قررت الخضوع لعملية تحول ليصبح اسمها "حنان" ولكن محيطها لم يسمح لها بالاستمرار فقام مجموعة من جيرانها بتقديم بلاغ ضدها للشرطة جعلتهم يحتجزوها في مصحة أمراض عقلية. ولكن رحيلها المفاجئ عن عمر 38 عاماً أثار الكثير من الشائعات والأقاويل، خاصة وأنها توفيت داخل المستشفى.

قد يعجبك أيضاً: تعرفوا على عارضة الأزياء الكندية التي منعتها شرطة دبي من دخول الإمارات!

الكثير من الشائعات انتشرت عن أسباب وفاتها حيث قال البعض أنها انتحرت في حين قال البعض الآخر أنها توفيت إثر أزمة قلبية ولا تزال الحقيقة غير معروفة. شاهدوا كيف بدت حنان طويل قبل التحول الجنسي هنا!

صورة حنان الطويل عندما كانت "طارق" قبل عملية التحول الجنسي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار