هنا الزاهد تتحدث عن دورها في "فاصل من اللحظات اللذيذة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
هنا الزاهد تتحدث عن دورها في "فاصل من اللحظات اللذيذة"

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن كواليس شخصياتها في فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي يُعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور العرض، موضحة أنها تقوم بشخصيتين في عالمين موازيين.

هنا الزاهد تتحدث عن "فاصل من اللحظات اللذيذة"

أوضحت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية روان السواح، براديو الرابعة، إن تجسيدها للدور في الفيلم جعلها تشعر بإحساس غريب، مؤكدة على أن الفنان هشام ماجد الذي يشاركها بطولة العمل كان يشعر بالخوف منها عندما يراها بالكواليس.

شاهدوا الفيديو

هنا الزاهد تنفي اقتباس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" 

وعن إجابة سؤال هل الفيلم تم اقتباسه من أعمال باربي الأمريكية؟ نفت هنا الزاهد ذلك، مشيرة إلى أن سيناريو العمل نال إعجابها منذ قراءتها له من اللحظة الأولى.

وعن رأيها في كوميديا الفنان هشام ماجد فقالت إنه يمتلك موهبة الكوميديا بدون مبالغات، وهو ما يجعله يقدم كوميديا تنال إعجاب الجمهور.

أشارت إلى أن الجمهور يرى أنها تمتلك حضور مع كل الفنانين الذين عملت معهم، موضحة أنها ترى أن الفنان تامر حسني يستطيع إبهار الجمهور في الجانب الرومانسي، والفنان أحمد السعدني يستطيع أداء دوره بشكل عفوي، أما الفنان هشام ماجد فترى أنه كوميديان مميز.

وعن سؤال إذا جاء لها دور مع الفنان أحمد فهمي أو الفنان هشام ماجد أو الفنان شيكو فستقوم به مع من، فقالت إنها شاركت الفنان أحمد فهمي التمثيل من قبل والفنان هشام ماجد أيضاً تشاركه الفيلم الحالي "فاصل من اللحظات اللذيذة"، فلذلك ستختار الفنان شيكو لتجربة تمثيل جديدة.

وعن فيلمها الجديد مع الفنان تامر حسني، والذي كان قد صرح من قبل مشاركتها معه فأوضحت أن العمل سيكون مختلفاً عن الفيلم الذي شاركت معه فيه من قبل، مكملة أنه سيكون كوميديا كما أنها تحضر له كثيراً خلال الفترة الحالية.

تفاصيل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" 

يشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة هنا الزاهد الفنان هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث العمل حول مهندس وزوجته، يعيشان حياة تعيسة مع ابنهما، وفجأة تنقلب حياتهما 180 درجة خلال أحداث العمل وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار