توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 17 إلى الخميس 23 تشرين الأول 2014

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 17  إلى الخميس 23 تشرين الأول 2014

مشاهير الميزان

Hazal kaya—Tommy Lee

مواصفات برج الميزان

لا يستطيع مواليد الميزان الاستغناء عن شريك في الحياة، فهم في حال بحث متواصل عن شخص يحقق لهم التوازن ويكمل الناقص في شخصيتهم. وكسائر الأبراج الهوائية، يصعب على مواليد الميزان التعامل مع الأمور العاطفية المعقدة ولا يجدون أنفسهم في الصراعات. وبما أنهم دائما

يحملون رؤية مثالية للأمور، دائما ما تكون مفاهيمهم عن الصداقة والعلاقات العاطفية على النحو ذاته، لذا قد يصعب عليهم الاستمرار في علاقات غير سوية أو غير مبنية على الوضوح. لا ينساق مواليد الميزان وراء العواطف ولا يتقيدون بمشاعرهم تجاه الطرف الآخر فهم يؤثرون التعقل

والتدبر عند اتخاذ قرار يتعلق بحياتهم الشخصية.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع كسوفاً جزئياً للشمس في برج العقرب المائي يتزامن مع قمر جديد في البرج نفسه وينبه الى ضرورة اعتماد التأني والسلامة خاصة أمام عروض واهية. كما يحذر من إجراء تعديلات وتغييرات جذرية في أي مجال بحث تكون تأثيرات الكسوف شديدة، فيتحضر لكي يعلن عن

انقلابات وأحداث مفاجئة قد تهز الكيانات وتحدث صدمة في بعض الاوساط. إذا كان كسوف الشمس في العقرب يهدّد البعض بانقلابات الا أنه يجعل مواليد السرطان والحوت من الابراج الاكثر حظاً وأكثر واقعية. الا أنه قد يطال صحياً وعائلياً كلاً من مواليد الثور، الجوزاء، الاسد، الميزان

والعقرب. تحمل بداية الاسبوع قمراً في برج العذراء ما يحمل انطلاقة جديدة ووعداً ما وتقدماً فتحدث ثورة في مجال العمل من نجاح وترقية ومفاجآت سعيدة.

الحمل

مهنياً: ضغوط متنوعة على الصعيد الشخصي، انفتح على كل الآراء حتى المعاكسة منها ولا تسدّ الابواب إذ لا يناسبك إثارة المتاعب. إنّ الكسوف الحاصل في العقرب يدعوك الى الحذر والتروي، انتبه لسلامتك وابتعد عن النزاعات والتعقيدات والمجازفات والأخطار.


عاطفياً: تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة أو الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة. فلا تصدّق وعوداً وأوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات.

الثور

مهنياً: لا تهمل الواجبات مهما كثرت أو صعبت، كن دقيقاً ومنظماً ومراعياً لظروفك المعنوية. إحذر الخلافات ولا تضخم الامور بشكل خاص هذا الاسبوع وذلك بسبب الكسوف الحاصل في برج العقرب حيث تبدو مرهف الاحساس.

عاطفياً: تصحّح علاقاتك العاطفية وقد تلتقي من ينير أمامك الدرب وتكون على تم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك، فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها أنت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب. تناسبك الظروف الفلكية فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع

حساسة.

الجوزاء

مهنياً: لن يكون هذا الاسبوع بجودة الأسابيع السابقة لكنه ليس سيئاً تماماً لكنه يتطلب جهوداً مضاعفة بسبب الكسوف الحاصل في العقرب والقمر المتنقل في العذراء ما يشير الى بعض البلبلة في حياتك المهنية ابتداءً من اليوم.

عاطفياً: سيكون أسبوعاً مثمراً ونافعاً. سوف تدعمك تأثيرات الزهرة وستجد نفسك جريئاً وقادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في أجواء مختلفة عن أجوائك.

السرطان

مهنياً: تكون الظروف الفلكية مناسبة هذا الاسبوع مع وجود الكسوف في العقرب الذي يحمل لك تأثيرات داعمة وفرصاً جديدة تتعلق بمشاريع خلاقة ووعود وإشراق. يعوضك الفلك عن فترات قاتمة سابقة أو لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس.

عاطفياً: بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. ورغم ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً، وندعوك لاتخاذ مواقف ليّنة وإيجابية.

الاسد

مهنياً: الكسوف الحاصل في برج العقرب مع قمر جديد في البرج نفسه وهو البرج الذي يمثل العائلة والمنزل والحياة الشخصية. أسباب تكفي لتوتير أجوائك وتعكير صفو مزاجك. ادعوك الى التحفّظ وترقّب بعض التغييرات المفاجئة، لا للقرارات الارتجالية.

عاطفياً: تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحبّ والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح أينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن جديد.

العذراء

مهنياً: تشير بداية الاسبوع الى فرص مميزة واستثنائية. إن وجود القمر في برجك يعزّز علاقاتك الشخصية، المهنية باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك. أما كسوف الشمس في برج العقرب فسيسلّط الضوء على الوضع الدراسي.

عاطفياً: حاول أن تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح حبيبك على أخطائه. قد يطلب منك هذا الأخير تنازلاً معيناً أو تأكيداً لحسن نواياك فلا تتردّد بتوضيح موقفك.

الميزان

مهنياً: من الضروري تفادي التحرك في هذا الاسبوع السلبي، لأن نسبة النجاح فيه ضئيلة أو معدومة كلياً مع وجود القمر في العذراء. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم، ما يشير الى ضغوط مستمرة منذ مطلع العام تقريباً على محو المال.

عاطفياً: الوضع العاطفي أفضل بكثير بحيث تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافئ ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة.

العقرب

مهنياً: مرحلة جديدة تقدم عليها تتيح لك فرصاً في حياتك مع الكسوف الحاصل في برجك. يحمل اليك الفرص المهنية خاصة أنه يشكل زاوية جيدة مع القمر في العذراء، فيشير الى فرص شخصية تتاح لك.

عاطفياً: إنّ كسوف الشمس في برجك يسلّط الضوء على نقاط الضعف في علاقاتك الزوجية والمهنية والاجتماعية وحتى القانونية. فإذا كان هناك أي خلل سيظهر الى الملأ وإذا كان هنالك أي نقص فسيبرز. لذلك احم استقرارك المهني والعاطفي ولا تجازف على الاطلاق.

القوس

مهنياً: بلبلة وتوتر تتآمر الكواكب ضدّك، إذ يشكل وجود القمر في العذراء تنافرا مع برجك ويولد الضغوط كذلك كسوف الشمس في العقرب يسبّب الازمات ويحثك على قلب الطاولة أو ترك مكان ما أو تقديم استقالة.

عاطفياً: لا بدّ من أنّك استنتجت صعوبة الأجواء العائلية والشخصية بسبب الكسوف الذي يعرضك لبعض الالتباس ويدعوك الى التروي فالحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك.

الجدي

مهنياً: الكسوف الحاصل في العقرب يحرّك بعض العداوات ويدعوك الى الابتعاد عن الاعداء. اتق الاشرار ولا تجاهر بأفكارك ولا تقدم على تحديات ويجعلك مشمئزّاً من بعض التصرّفات، يخيّم جوّ من اللاستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان.

عاطفياً: يدعوك كسوف الشمس الى التصرف بليونة ويطلب اليك التروي والتصرف بعقلانية وعدم اللجوء الى العدائية، إحذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل.

الدلو

مهنياً: تتأرجح معنوياً بين الارتفاع والهبوط في هذا الاسبوع الذي قد تفقد فيه السيطرة على زمام الامور فتضيع الهدف وقد تظهر ضغوط متنوعة على الصعيدين المهني والشخصي وقد تكون مسائل معقدة أحياناً تسبب لك القلق والاضطراب. إن للكسوف في العقرب تأثيرات طويلة الأمد قد

تطول حتّى السنة وأكثر.

عاطفياً: سيكون أسبوعاً مثمراً ونافعاً. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في أجواء مختلفة عن أجوائك تنطلق من أسس متينة وتصرّ على وجود الحبيب الى جانبك.

الحوت

مهنياً: تتبدل سيناريوهات هذا الاسبوع فتبتسم لك الكواكب وتهبك الأفضل فالكسوف الحاصل في العقرب يجعلك أكثر واقعية ويحمل فرصاً استثنائية للنجاح والتحليق وعقد الصفقات. تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز

النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة.

عاطفياً: أسبوع كثير التقلبات والحركة والمفاجآت، قد تعيش قلقاً فتمرّ بفترة ركود أو تطغى المسائل العائلية على شؤونك الخاصة قد تعيش حالة من التوتر أو تفكير مشوّش وقلب غير مطمئن وتردد أمام مشروع عاطفي جديد.

 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 17  إلى الخميس 23 تشرين الأول 2014
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار