أحمد العوضي ينشر صور نادرة لياسمين عبد العزيز ويتغزل بجمالها برومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
أحمد العوضي ينشر صور نادرة لياسمين عبد العزيز ويتغزل بجمالها برومانسية
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
شكوك حول حمل ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد مع أحمد العوضي
سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

لفت الفنان أحمد العوضي الأنظار بنشره صور نادرة من طفولة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع كتابته تعليق رومانسي على اللقطات العفوية.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لفتا الأنظار من جديد، وهذه المرة بعد أن نشر الفنان المصري صوراً من طفولة زوجته عبر حسابه على الفيس بوك، وعلق عليها بقوله: "حبيبتي الجميلة"، فما كان منها إلا أن ردت عليه سريعاً بوضع "إيموجي" لفتاة عينيها قلوب حب.

أحمد العوضي ينشر صور نادرة من طفولة ياسمين عبد العزيز
وكانت ياسمين عبد العزيز عبرت عن حبها لزوجها أحمد العوضي، من خلال تصويره على غفلة أثناء وجودهما على البحر، فظهرت وهي تنظر للكاميرا بينما هو خلفها غير منتبه، وعلقت على المقطع بوضع "إيموجي" قلب حب.


ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز

من ناحية أخرى، تسلطت الأضواء مجدداً على الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، بعد أن أعلن زواجه من الدكتورة نرمين كمال من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حسابه على الفيس بوك مع نشره صورة كرتونية لزوجين مكتوب عليها "Just Married".


ورغب الجمهور في معرفة رد فعل ياسمين عبد العزيز على زيجة شقيقها، هل باركت له وانتهى خلافهما أم مازال الوضع محتدم بينهما؟ ورد وائل عبد العزيز على هذا التساؤل بكشفه أنها لم تقل له "مبروك" بعد إعلان زيجته، كما أنها لم تأخذ رأيه في زواجها من أحمد العوضي فتساءل مستنكراً: "فكيف لها أن تبارك على زواجي؟!"، بحسب تصريحه لليوم السابع.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل
وكان هناك خلافاً قوياً وقع بين وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز، بدأ عندما نشر منشوراً عبر حسابه على الفيس بوك تساءل فيه عن طبيعة علاقتها بالفنان أحمد العوضي، مع كتابته تلميحات قاسية بأنها تكبره بعشرات السنوات، إلى جانب شرائها سيارة جديدة له وكلمات من هذا القبيل.

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

لم يمر سوى ساعات، وأعلنت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن قصة حبهما، من خلال نشرهما صورة تجمعهما مع كتابة كل للآخر "بحبك"، لم يلتزم وائل عبد العزيز الصمت طويلاً وخرج بمنشور جديد يتحدث فيه عن زواج سري لأخته مع العوضي وطلب منها توضيح، إلا أنها تجاهلته تماماً.


وبشكل مفاجئ أعلنت ياسمين عبد العزيز عن زواجها من أحمد العوضي في شهر رمضان 2020، من خلال تغيرهما للحالة الاجتماعية عبر حساباهما على الفيس بوك، ولم يعلق وقتها وائل عبد العزيز على الخبر ولم يبارك لأخته على زواجها.