أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة في انسحاب السعدني من مسلسل كله بالحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة في انسحاب السعدني من مسلسل كله بالحب

أثار الفنان أحمد السعدني حالة من الجدل بإعلانه الانسحاب رسمياً من استكمال تصوير مسلسل كله بالحب بمشاركة الفنانة زينة، ووصفه المسلسل بالمهزلة.

أحمد فلوكس بكشف تفاصيل انسحاب السعدني

وكشف الفنان أحمد فلوكس تفاصيل جديدة حول أزمة أحمد السعدني مع شركة الانتاج وخلافه مع المنتج إسلام المرسي الذي تعاون معه في مسلسل الدخول في الممنوع، متعجباً من استمرار هذا الشخص في العمل في الانتاج الفني بمصر.

وعلق أحمد فلوكس في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:"انسحاب احمد السعدني ده لانه تربيه الفن و التعامل المحترم، مش بتاع حورارت،  ولكن اولا يجب ان نسال اولا سوال ، من هي شركه الانتاج و من هو هذا المنتج، من هو اسلام المرسي ، هذه ليست الواقعه الاولي له ، فبدايته كانت بمشاركه في انتاج مسلسل الدخول في الممنوع و للاسف كان اتفاقه ملتوي و غير امين فبالبلدي كده لبس محمد الباسوسي و اخد المسلسل و لم يدفع اجور نجوم كتير منهم بشري و عزت ابو عوف الله يرحمه و سوسن بدر و ضحك علي باسوسي و مضاه علي مسلسل ب ٥ مليون جنيه و خلانا نخلص المسلسل و اختفي".

وتابع : "دي مش اول شكوه ضده في النقابه ده كمان حضرت جلسه في اتحاد عام النقابات و اتفق علي اتفاقات و لم تنفذ، الغريبه انو متساب ينتج تاني و تالت مع ان اساسا دور النقابه حق الممثل او ايقاف المنتج".

وأضاف:"و لسه ، احنا هانشوف العجب ..الله يرحم رمسيس نجيب و يرحم محمد حسن رمزي و يرحم ممدوح الليثي و يرحم منتجين مصر العظام ....و يخلي لينا جمال العدل و محمد فوزي و وائل عبدالله و هشام عبد الخالق ومها سليم و دينا كريم و اخرون منتجين كبار ... اهو حتي المنتجين الشباب زي احمد عبد المعطي رايح يعمل مصطفي محمود ... دول المنتجين .... لكن المهزله دي بقي لازم تنتهي بجد".

أزمة مسلسل كله بالحب

وكان أحمد السعدني أعلن بشكل رسمي انسحابه من استكمال تصوير مسلسل كله بالحب الذي يشارك في بطولته الفنانة زينة.

وكتب احمد السعدني في منشور له على حسابه: "اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل "المهزلة" وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم".

وما هي إلا ساعات، حتى انسحب الفنان مصطفي درويش، هو الآخر، من مسلسل كله بالحب، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل اللجتماعي "فيس بوك" رسالة قال فيها: «أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار