أروى تشكو من معاناتها أثناء العزل الصحي لكورونا لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
أروى تشكو من معاناتها أثناء العزل الصحي لكورونا لهذا السبب
مقالات ذات صلة
أروي تهاجم نزار الفارس بعد حلقة رانيا يوسف: لو مكانها كنت ضربته
أروى جودة تضحك على سخرية الجمهور من مشهد "هاني" في "هذا المساء"
أروى تستعرض شكلها بعد زيادة وزنها وتطلب من الجمهور إنقاذها بوصفة رجيم

كشفت الإعلامية اليمنية أروى، عن معاناتها أثناء فترة العزل الصحي التي تخضع لها بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام.

أورى تشكو من العزل الصحي لكورونا

وشاركت أوري صورة ظهرت فيها ابنتها تقف بعيداً عنها لتعبر عن حزنها لكونها لا تستطيع الأقتراب منها خوفاً من نقل العدوى إليها إصابتها بفيروس كورونا.

الصورة سببت حالة من الحزن لمتابعيها الذين شعروا بالتعاطف مع ما تمر به وتمنوا لها الشفاء العاجل.

أروى تشكو من معاناتها أثناء العزل الصحي لكورونا لهذا السبب

علقت أروي على الصورة وكتبت :" ما أزعج زمن كورونا الي يبعدنا عن أقرب الناس لقلوبنا .أنا في الحجر وبنتي اشتاقت لي وما أقدر أحضنها. يارب خلصنا من هذا المرض و أبعده عن الجميع، يارب نرجع نغمر أحبابنا و تعمر المساجد ودور العبادة ".

وجاءت التعليقات على المنشور :"الله يشفيكي يارب ويعافيكي وان شاءلله ترجعي تحضني بنتك قريب ويرفع عنا ربي هذا الوباء"، "ربي يجمعك بها وتضمينها ويخليلج احبابش ان شاء الله طهور".

إصابة أروي بفيروس كوورنا

وكانت أروي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وظهرت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستجرام وهي تتحدث عن تجربتها في اليوم السابع من المرض.

وبدت أروى بصحة جيدة بعد معاناتها لأيام وأكدت أنها كانت تعاني خلال الأيام الماضية من احتقان في الحلق، وأجرت المسحة لكي تطمئن واكتشفت أنها مصابة بالفيروس، وحرصت أروى في إطلالتها أن تظهر بمكياج بسيط، مؤكدة أنها بصحة جيدة.

وعبرت عن سعادتها لكونها الوحيدة المصابة بالفيروس في المنزل، وأنها تتحدث في الفيديو لكي تنقل مشاعرها وتجربتها إلى متابعيها.

وأشارت إلى أنها كانت مرتبطة بتصوير أحد الأعمال، لكنها طلبت من فريق العمل تأجيل التصوير حتى تجري بعض الفحوص الطبية العادية، دون أن تكشف لهم عن مخاوفها من الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت أنها كانت في طريقها لبدء التصوير، لكنها عرفت بنتيجة المسحة وقررت أن تعزل نفسها في المنزل حتى تتماثل للشفاء، ووعدت المتابعين بنقل تجربتها اليومية لهم، مشيرة إلى أنها تشعر أنها بخير وتمارس حياتها بشكل طبيعي طوال اليوم.