أروى عمر تزيد التساؤلات حول أسباب انفصالها برسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
أروى عمر تزيد التساؤلات حول أسباب انفصالها برسالة غامضة
مقالات ذات صلة
أروى عمر تثير التساؤلات مجدداً حول سبب انفصالها برسالة عن الغدر
أروى عمر تثير الشكوك حول انفصالها برسائل غامضة
أروى عمر تثير التساؤلات برسالة عن التعاسة الزوجية بعد أيام من زفافها

عادت أروى عمر لرسائلها الغامضة التي تحير بها الجمهور مجددا، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات رسالة جديدة أثارت التساؤلات.

وزادت أروى عمر من حيرة الجمهور حول رسائلها، وكذلك عن أسباب انفصالها، خاصة وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي اكتفت بنشر الخبر والرسائل الغامضة دون توضيح التفاصيل.

 رسالة غامضة من أروى عمر

وكتبت أروى عمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات رسالة جديدة جاء فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل يارب انا حطيت راسي، يارب برد خاطري يارب بس عوضني فيك يا الله".

زادت هذه الرسالة الغموض حول أسباب انفصال أروى عمر خاصة وأنها تنضم بذلك لمجموعة من لرسائل التي حيرت الجمهور، فقبلها نشرت الفاشنيستا الشهيرة رسلة جاء فيها: "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير ما يهمك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي".

أروى عمر تنشر رسالة غامضة

وفي رسالة أخرى كتبت مشهورة منصات التواصل أروى عمر: "أحيانا نبلع الغلط ونشيل التصرفات ونمشي بدون ما نسأل عن سببها لأننا عارفين إن التبرير بيطلع أثقل من الغلط نفسه". وفي رسالة أخرى كتبت: "أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخص ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".