أصالة توجه رسالة لأسماء لمنور في عيد ميلادها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
أصالة توجه رسالة لأسماء لمنور في عيد ميلادها والأخيرة ترد
مقالات ذات صلة
أصالة تفاجئ متابعيها وتحذف كل صورها من على موقع إنستقرام
صابر الرباعي يكشف لأصالة سبب تعليقه اللاذع في حقها ويتهم هؤلاء بتوريطه
تعليق غير متوقع من عمرو دياب على رقص أصالة مع زوجها في أحد الحفلات

احتفلت الفنانة أصالة نصري  بعيد ميلاد أسماء لمنور، ونشرت صورة لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، موجهة لها رسالة خاصة.

 وكتبت أصالة على صورة أسماء لمنور: "كلّ سنه وأنتي الصّديقه لقلبي ولروحي ياأسمتي الغاليه الخلوقه، الوقت معك ممتع ومُفيد .. وصوتك حتّى في الكلام ، يملئ الدّنيا أمان ودفا.. لقلّبك وروحك وصوتك منّي محبّتي وتعلّقي ياصديقتي"، لترد لمنور عليها قائلة: "حبيبة روحي أختي الحنونة بحبك قد الدنيا".

أصالة

يذكر أن الفنانة أصالة نصري  تعرضت للغرق ومعها الإعلامية بسمة وهبة بعد اصطدام الموتوسيكل المائي "الجيت سكي" في الصخور.

ونشرت بسمة وهبة فيديو وهي تجلس خلف أصالة أثناء قيادتها للجيت سكي، وفجأة صرخت من أجل أن تسير جهة اليمين، ولكنها اصطدمت في الصخور وسقطا في البحر.

وقالت بسمة وهبة في تعليقها على الفيديو، أنها بعد سقوطها من الجيت سكي فقدت الوعي، ونزلت في قاع البحر وأخذت أصالة تصرخ لطلب المساعدة، وعندما استعادت الوعي وجدت نفسها على متن مركب وحولها الكثير من الوجوه.

وكتبت بسمة وهبي في حسابها: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة، أصاله كانت سايقة “الچيت سكي” بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع.. أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

أسماء لمنور

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد أسماء لمنور من بينهما الفنان فارس كرم، والذي كتب في تغريدة في حسابه الشخصي بموقع، تويتر: "أسماء الغالية على قلبي.. كل عام وأنت حبيبة الكل .. ينعاد عليكي بالخير والصحة ويخليلك عيلتك وصوتك.. اشتقتلك"، لترد لمنور عليه: "أنت أكتر يا قلب أختك".