أفكار أزياء رائعة من مجموعات ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
أفكار أزياء رائعة من مجموعات ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022
مجموعة Sportmax ما قبل خريف 2022
مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022

يعد آخر موسم قبل الخريف هو الأصغر على الإطلاق، مع الأخذ في الاعتبار أنه خلال ما يقرب من عقد من الزمان كانت هذه المجموعات أزياء السابقة، بين النساء والرجال، في المجموعة، مع اندفاع Omicron، تحاول بعض العلامات التجارية تحقيق أقصى استفادة من المواقف الصعبة، آخرون يأخذون الموسم عطلة.

حتى في أفضل الأوقات، كان ما قبل الخريف تقليدياً موسماً مؤقتاً، مرتبطاً بالمبيعات أكثر من ارتباطه بالأفكار الجديدة ولكن بعد مرور عامين على انتشار الوباء، أصبحت فكرة بيع الملابس فكرة مجردة، في هذه المرحلة، يمكننا أن نسأل أنفسنا عما يريده المشترون أو يحتاجون إليه حقاً، فيما يلي بعض الاقتراحات التي تستند إلى فكرة مفيدة وبسيطة عن الجمال، القوام الدافئ والألوان المشمسة والكثير من الفساتين السوداء الجذابة والأساسية هي المبادئ التوجيهية الرئيسية للموسم، مع سلسلة من الفن الهابط والمرح الذي يأتي من خلال الإحياء المستمر لعام 2000، الآن أيضاً للأولاد والاهتمام المتجدد بالجينز المفكك والتقسيم الطبقي المفرد.

إذا كان الماضي دائماً شيئاً مستمراً، فستصبح هذه الفساتين العمود الفقري لخزائن ملابس الربيع والصيف لدينا، مع إعادة تنشيط الأفكار الكبيرة والغريبة التي سنراها الشهر المقبل على منصات عرض خريف وشتاء 2022.

الجينز مجنون

يسير إحياء الدنيم قوياً هذا الموسم ، مع علامات تجارية مثل ديزل وبالينسياغا و R13 تضخيم الجينز إلى أبعاد جديدة، آخرين، مثل Louis Vuitton menswear و MM6 Maison Margiela، يعيدون التفكير فيه تماماً، باستخدام تقنيات "trompe l"oeil" لاستحضار نسيج الدنيم على الأقمشة الأكثر راحة.

بدلات وفساتين "Lbd" سوداء

إذا كانت Nensi Dojaka، الحائزة على جائزة LVMH، رائدة في تصميم Lbd المثير، فقد وجد الفستان حياة جديدة في أيدي Donatella Versace و Kim Jones و Olivier Rousteing، من ناحية أخرى، لدى Michele Ochs of Et Ochs فكرة أخرى: البدلة المثيرة.

أقمشة لينة

تعتبر القوام الناعم والشعر خبراً مهماً في فترة ما قبل السقوط، قام جيل ساندر وبروينزا شولر برفضهما في ارتداء السراويل والتنورات، بينما ابتكر كريستوفر جون روجرز وغوتشي الفساتين والمعاطف التي تتجاوز أبعادها الثلاثة.

أزياء ملونة

أظهرت الألوان أن الأزياء اللامع يمكنه بالفعل تحسين الحالة المزاجية، بينما يمكننا دائماً الاعتماد على موسكينو وكريستوفر جون روجرز للحصول على جرعة جيدة من الألوان، كشفت توري بورش أيضاً عن قطع مشمسة يمكنها رفع المشاعر الإيجابية كثيراً.

أزياء من التويد

تم استبدال البدلات المكونة من قطعتين التي رأيناها مؤخراً في ما قبل الخريف بسترات تويد كبيرة مقترنة بتنانير فضفاضة أو بنطال جلدي، يجب اعتباره بديلاً للمرأة العاملة عن قميص من النوع الثقيل بغطاء للرأس، مريح مثل السترة ولكنه مصقول بما يكفي لرحلة إلى باريس.

تفاصيل مكملة للزي

كانت تفاصيل الياقات وخط العنق في الاتجاه السائد في عام 2020، كان أي شيء مرئي أثناء ضرورياً، الآن يجد المصممين مثل Ashley و Mary-Kate Olsen of The Row و Maria Cornejo طرقاً جديدة لإضفاء الحجم والأناقة على إطار مكالمة الفيديو (ولكن أيضاً في الحياة الواقعية) باستخدام الصور الظلية المعقدة والمكسوة.

أزياء منقوشة

بعض الأشياء مؤكدة: الموت والضرائب والسحر الأبدي للمنقوشة، تقدم مجموعات ما قبل الخريف مجموعة من أنماط الاختيار الشرير والسابقة والمكررة من ديور وروبرتو كافالي وجيل ساندر، يتم ارتداؤها بطرق مختلفة لا حصر لها.

تنانير بالون منفوخة

إذا كان من الصعب تخيل عودة الأحداث بربطة عنق سوداء، ففي كل مرة تتدحرج فيها السجادة الحمراء مرة أخرى، توقع رؤية التصاميم مع التنانير البراقة من خمسينات القرن الماضي، مثل هذه الفساتين من تصميم Erdem و Prabal Gurung و Oscar de la Renta.

التنانير والسراويل القصيرة

لن تختفي التنانير القصيرة جداً لربيع 2022 في أي وقت قريباً وبدلاً من ذلك، ستحيط بها التنانير القصيرة والفساتين القصيرة من ديور وجيفنشي وغوتشي وإيترو.

حقيبة الكتاب

مفاجأة أخرى لموسم ما قبل الخريف هي عودة حقيبة الكتب، ليست حقيبة ظهر بل حقيبة مصممة خصيصاً لحمل المواد المطبوعة، في بالمان، تجرأ أوليفييه روستينغ على طرح السؤال الأكثر إثارة للخوف من قبل وسائل الإعلام، "هل ما زلت تشتري المجلة؟" على حقيبة على شكل مجلة، بينما ابتكرت Kim Jones من Dior Men أحزمة كتب جلدية قديمة الطراز، حان الوقت للتخلي عن أوقد ودعم المكتبات وأكشاك الصحف القريبة منك.