أمينة العلي تظهر بدون فلتر وتستفز المتابعين بتصريح صادم عن جسدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أمينة العلي تظهر بدون فلتر وتستفز المتابعين بتصريح صادم عن جسدها

أشعلت أمينة العلي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه، لأول مرة، بدون فلتر، لتكشف عن ملامحها الحقيقية، واستفزت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية الجمهور بتصريح صادم عن جسدها عرضها لموجة عالية من الهجوم والسخرية.

وظهرت أمينة العلي وهي تتحدث عن مواصفاتهاالشكلية ومواصفات جسدها، منتقدة فلاتر سناب شات، وهو ما استفز الجمهور الذي ربط حديثها بوزنها الحالي بعد أن ظهرت المغربية الشهيرة متخلصة من الوزن الزائد خلال الأيام الماضية.

أمينة العلي تتحدث عن شكل صدرها

وظهرت أمينة العلي بإطلالة شاطئية، وعبرت عن استيائها من فلاتر سناب شات قائلة: "الحقيقة إن فلاتر سناب شات ما تبين الحقيقة، أنا حبيت أطلع لكم بدون فلتر لأن الفالتر بتغير في الشكل تماماً، أنا فيه ناس لما بتشوفني كانت بتنصدم وما بتتعرف، خصوصاً في الجسم، لأن فلاتر سناب شات بتبين الجسم كأنه كبير وضخم.. أنا في الطبيعي صغيرة وجسمي صغير، بعترف آه إن صدري كبير، لا حياء في العلم والدين والطب، لكن عموما شكل جسمي صغير".

أمينة العلي تظهر بدون فلتر وتستفز المتابعين بتصريح صادم عن جسدها

وأضافت العلي: "ناس كتير بيظهروا بسبب فلاتر سناب شات بأجسام ضخمة، أمس شوفت مشهورة سناب جسمها صغير جدا وفوجئت من ذلك، لأنها لما بتظهر بتظهر وكأنها ضخمة جدا، فياريت سناب شات زي ما هما عاملين فلاتر للوجه يعملوا كمان فلاتر للجسم".

حديث أمينة العلي تسبب في موجة غضب واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن هذا المقطع جاء بعد آخر نشرته الفنانة المغربية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تستعرض رشاقتها بعد فقدان الوزن الزائد، مقدمة روشتة نصائح غذائية لمتابعيها كشفت فيها عن أسرار فقدانها للوزن الزائد.

أمينة العلي تظهر بدون فلتر وتستفز المتابعين بتصريح صادم عن جسدها

وانتقد الجمهور حديث أمينة العلي وهاجموا جرأتها بعد استخدامها عبارة "لا حياء في العليم والدين"، وكتبوا في تعليقاتهم: "بس الستر والحشمه مطلوب بدين هو انتو الدين عندكم تاخذو اللي تبغو والباقي لا"، "هاذي من بعد طالعة تراوينا صدرها وزنودها خاطرها بعد تراوينا فخوذها بس شكلها مستحيه بسكم تفصخ لوعوتو جبودنا طلعو وتكلمو في السوشل ميديا بس باحترام مو كاشفين صج تفشلون"، "ياليت احد يعطي حد للمشاهير انهم يصير كلامها لبق مهما تطورنا وتعلمنا وتثقفنا يبقى الكلام هذا عيب ينقال حفاظ عليك انتي المراه"

أمينة العلي تستفز المتابعين

حديث أمينة العلي عن صدرها تسبب في موجة غضب واسعة بين متابعيها، خاصة وأن الأمر جاء بعد تخلصها من الوزن الزائد،وهو ما اعتبره الجمهور متاجرة بمواصفاتها الشكلية، وانها سعت للتخلص من الوزن الزائد من أجل مزيد من الشهرة.

فخلال الأيام الماضية أدهشت العلي الجمهور بقوام مثالي خال من الوزن الزائد، وفي مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت النجمة المغربية مستعرضة خطوات نظامها الغذائي والخطوات التي اتبعتها للحفظ على رشاقتها والتخلص من الوزن الزائد، وقدمت أمينة العلي مجموعة من النصائح الغذائية لمتابعيها قائلة: "مرحبا، كيف الرجيم معاكم ماشيين زيي ولا لأ، أحد يتحمس معايا ولا لأ، كتير بنات بيبعتوا لي على الخاص  بيقولوا أنهم يبتدوا.. أنا مرة حاسة بفرق شاسع الانتفاخات بدأت تروح وكثير من المناطق بدت أقل انتفاخاً".

وعن تفاصيل رجيم أمينة العلي، قالت الفنانة المغربية: "أنا ماشية على النظام الغذائي بحذافيره، ملتزمة تماماً، ما بشرب مياه غازية بكل أنواعها، والخبز إذا كترت منه باكل حبة صغار وفي الصباح مع القهوة علشان أكسر مرارة الأسبريسو، والحمد لله فيه نتائج مبهرة.. أنا حاليا قاعدة بشيل السوائل والأملاح والتجمعات والانتفاخات".

وأشارت أمينة العلي إلى أنها في هذه الفترة تحاول التخلص من الدهون والأملاح المتراكمة، موضحة استعدادها للفترة المقبلة قائلة: "عقب ما اتخلص من الانتفاخات والدهون والأملاح، راح أبدأ أمارس رياضة هسوي يوجا في الصباح بس، علشان لسة بعض المناطق منفوخة خاصة منطقة البطن والأجناب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار