ابنة هند القحطاني بملامح متغيرة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
ابنة هند القحطاني بملامح متغيرة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تظهر بملامح متغيرة وتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل
بدور البراهيم تظهر بملامح متغيرة وتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور

لفتت ابنة هند القحطاني الأنظار إليها بملامح متغيرة تماماً في أحدث ظهور لها بالدرجة التي جعلت من الصعب التعرف عليها، لتثير بذلك التساؤلات حول خضوعها للتجميل.

 وتزايدت التساؤلات حول خضوع ابنة هند القحطاني للتجميل بعد مقطع فيديو نشرته الأم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل، ليعتقد البعض أن الابنة استجابت وهو ما بدل ملامحها.

ابنة هند القحطاني بملامح متغيرة

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة للابنة الكبرى لهند القحطاني ظهرت فيها بملامح متبدلة عما اعتاد عليها الجمهور، حيث لم يتعرف عليها البعض. فيما انتقد آخرون محاولة هند القحطاني لإخفاء ملامح ابنتها دائما باستخدام الفلاتر، معتبرين أن مثل هذا السلوك يفقدها الثقة في نفسها خاصة وأنها على قدر جيد من الجمال.

 وتباينت ردود الأفعال حول صورة ابنة هند القحطاني، فبينما اعتبر البعض أنها خضعت للتجميل استجابة لمحاولات اقناع والدتها، رأى آخرون أن استخدامها للفلاتر هو السبب في تغير ملامحها.

وفي أحدث ظهور لها ظهرت ابنة هند القحطاني ببشرة أكثر صفاءً ومقاييس وجه متغيرة فالشفاه أكثر امتلاءً والوجه أكثر تناسقاً، وتسائل البعض عن سبب غير ملامح ابنة هند القحطاني، فيما أعاد آخرون تعليقات التنمر على الابنة الكبرى للفاشنيستا السعودية والتي سبق وعانت مع هذه التعليقات خلال الأيام الماضية.

ابنة هند القحطاني

ما زاد من توقعات البعض بخضوع رؤى، ابنة هند القحطاني للتجميل، هو مقطع فيديو نشرته الفاشنيستا الشهيرة على حسابها الشخصي، تضمن صورة لفتاة بنفس مقاييس ابنتها الشكلية، استخدمت الفيلر في منطقة الذقن لتجعلها أكثر بروزاً، واستغرب الجمهور وقتها من حرص هند القحطاني على إقناع ابنتها بالخضوع للتجميل رغم ما عانته هي نفسها خلال الأيام الماضية من جراء العمليات التجميلية، فأظهر الفيديو تعرضها لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، وعلقت هند القحطاني خلال مقطع الفيديو موضحة حالتها الصحية قائلة: "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء".

يذكر  أن رواد منصات التواصل الاجتماعي تداولوا، خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو ظهرت فيه ابنة هند القحطاني مع صديقتها وبدأ البعض منهم السخرية منها وكذلك من شكل والدتها التي تظهر دائماً بالفلتر وهو ما دفع الأخيرة للرد بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها استعرضت فيها رشاقتها وجمالها.