ابنة هند القحطاني الصغرى تلفت الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
ابنة هند القحطاني الصغرى تلفت الأنظار بجمالها

خطفت ابنة هند القحطاني الأنظار بأحدث إطلالاتها، حيث بدت الابنة الصغرى بملامح متغيرة تماماً أبرزت تحولها من طفلة لشابة مكتملة الأنوثة، وبمجرد نشر الابنة الصغرى لمشهورة منصات التواصل الاجتماعية السعودية انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب المتابعين بجمالها.

واستخدمت ربا،  ابنة هند القحطاني أحد فلاتر سناب شات الذي زاد من جمالها، كما اعتمدت على قبعة للرأس منحت إطلالتها لمسات كاجوال ناعمة.

 ابنة هند القحطاني

فيديوهات ابنة  هند القحطاني تلفت الأنظار دائماً، فتختلف الابنة الصغرى عن شقيقها وشقيقتها فهي الأكثر بعداً مقارنة بشقيقتها، عن الفيديوهات التي تنشرها والدتها.

 ومؤخراً تسبب ظهور الابنة الصغرى في ضجة على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بملابس المدرسة إلا أن إطلالتها عرضتها للانتقادات. فاستعرضت هند القحطاني إطلالة ابنتها الصغرى بلون شعر جريء، وإنما ما أثار الجدل في هذه المرة هو أن ابنتها ظهرت بزي المدرسة، وهو ما لفت الانتباه وتسبب في موجة واسعة من السخرية من قبل عدد من المتابعين اللذين قارنوا بين إطلالاتهم وقت الدراسة وإطلالة ابنة هند القحطاني بالشعر الموف.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتها في أول أيام الدراسة، وعبرت الفاشنيستا السعودية عن سعادتها بابنتها متغزلة في جمالها، ولكن بمجرد تداول مقطع الفيديو أحدثت الابنة الصغرى لهند القحطاني جدلاً واسعاً بإطلالتها ولون شعرها وتسببت في موجة واسعة من الانتقادات لوالدتها التي استعرضت خطوات تغيير لون شعر ابنتها داخل صالون التجميل.

وتباينت تعليقات المتابعين ما بين تعليقات تغزلت في ربى، ابنة هند القحطاني، وأخرى سخرت منها وانتقدت وصفها بالجميلة، ومن بين هذه التعليقات: "وين الجمال بالموضوع تصلح صبغة شعرها بس هاللي تفشل"، وينه الجمال، أنا لما بشوف بنات هند القحطاني بحس إني ودي أقاضيها كيف لأم تستغل بناتها وعيالها بها الطريقة من أجل المال شي في منتهى الرخص"، "هند القحطاني كبرت بناتها وصاروا يظهرون بشكل أكبر من عمرهم الحقيقي، فتيات صغيرات وتخليهم يسووا أمور متل الكبار، الله يهديها ويرحمهم من جنون شهرتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار