اتهامات التقليد تحاصر ياسمين عبد العزيز بسبب بوستر اللي مالوش كبير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 06 مارس 2021
اتهامات التقليد تحاصر ياسمين عبد العزيز بسبب بوستر اللي مالوش كبير

نشرت ياسمين عبد العزيز البوستر الأول لمسلسلها الرمضاني المقبل، اللي مالوش كبير، وبمجرد نشر البوستر، انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بالبوستر الدعائي، وأخرى اتهمت النجمة المصرية بتقليد جينيفر أنيستون في مسلسلها الشهير the morning show.

وتبادل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي  البوستر الدعائي لمسلسل اللي مالوش كبير ووضعوه في مقارنة مع  البوستر الدعائي لمسلسل النجمة العالمية الشهيرة.

اتهامات التقليد تحاصر ياسمين عبد العزيز بسبب بوستر اللي مالوش كبير

وفي مسلسل the morning show  ظهرت جينفر أنيستون على البوستر الدعائي مع ستيف كار بنصف وجه، ونظر كل منهما إلى جانب مختلف عن الذي ينظر إليه الآخر، وهي نفس فككرة البوستر الدعائي لمسلسل اللي مالوش كبير، وهو ما دفع عدد من متابعي الفنانة المصرية لاتهام صناع العمل باقتباس الفكرة.

مسلسل ياسمين عبد العزيز 2021

وقبل نشرها البوستر، كانت ياسمين عبد العزيز نشرت مقطع فيديو طريف جمعها بالنجم خالد الصاوي،  من كواليس مسلسلهما  الرمضاني، اللي مالوش كبير، حيث ظهر الثنائي في مقطع طريف جمعتهما فيه وصلة  هزار تفاعل معها متابعيهما.

وظهر خالد الصاوي إلى جانب النجمة ياسمين عبد العزيز التي فاجئته بأنها تسجل مقطع فيديو، ليعبر النجم المصري عن سعادته بالعمل معها ومع طاقم عمل مسلسل اللي مالوش كبير.

 وقال خالد الصاوي في الفيديو بعد أن تفاجأ بأنه يظهر في مقطع فيديو: "أنا مبسوط إني بشتغل مع ياسمين عبد العزيز أوي، والعوضي هايل وكل اللي شغالين في المسلسل هايلين والمسلل حيعجبكم".

ونشرت النجمة المصرية، مقطع الفيديو في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وتفاعل معها متابعوها في لتعليقات، واللذين عبروا عن سعادتهم بظهور نجمهم المفضل خالد الصاوي، ومن بين التعليقات: "من أهم الكوميديانات على الساحة"، "خالد اصاوي نجم عظيم ومسوطين إنكم هتشتغلوا سوا"، "مفيش حد في عفويتك يا نجم النجوم".

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات التي ستسابق في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

 حيث يشارك العوضي ياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل، موضحا أنه  يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة ويفصل بين علاقتهما الزوجية والعمل.وكان قد فاجأ الجمهور خلال الفترة الماضية بتعرضه للإصابة في أثناء التصوير، ونشر من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي نشر العوضي صورة ليده بعد الإصابة وعلق عليها: "8 غرز.. الحمد لله.. المهم أنكم هتشوفو أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير".

مسلسل اللي مالوش كبير من تأليف عمرو محمود ياسين، وهو التعاون الثاني له مع  النجمة  ياسمين عبد العزيز بعد مسلسلهما "نحب تاني ليه" والذي حقق نجاحاً واسعاً مضان 2020، كما يشارك البطولة أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار