استدعاء شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
استدعاء شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة لهذا السبب

استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبد الوهاب لسماع أقولها فيما أدلى به الفنان حسام حبيب خلال التحقيق معه في التهمة الموجهة منها بالتعدي عليها بالسب والقذف هي وابنتيها مريم وهنا.

استدعاء شيرين عبد الوهاب للنيابة

وكان حسام حبيب قد أنكر التعدي على شيرين عبد الوهاب في منزلها، مؤكداً أنه تواجد في المنزل باعتباره زوجها بعد أن ردها إلى عصمته عقب أسبوعين فقط من الطلاق، وأن تلك الخلافات عائلية.

ومن المنتظر أن تحضر شيرين عبد الوهاب للمثول أمام النيابة برفقة الـ 4 أشخاص الذين ذكرهم حسام حبيب كشهود على ردها شفهياً من بينهم مديرة أعمالها سارة الطباخ، وسائقها الخاص وهو ما يتعارض مع التفاصيل التي ذكرتها شيرين في بلاغها للشرطة بوصفه طليقها.

جاء هذا الاستدعاء بعد أن كشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب عن مفاجأة بعد الانتهاء من التحقيق، مؤكداً عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أسبوعين فقط من الطلاق وردها إلى عصمته بحضور 4 من الشهود وأنه يقيم معها منذ ذلك الوقت في منزل الزوجية.

ولفت محامي حسام حبيب أن الخلاف بينهما نشب لأسباب عائلية إلا أن شيرين طلبت منه مغادرة الفيلا ولكنه فوجئ بأنها اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه.

وعلق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، بسبب وجود تشابه أسماء مع شخص مدان في قضية جنائية، ولنفس السبب تأخر إخلاء سبيله من النيابة العام رغم دفع الكفالة المقررة".

خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرا ضد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي قالت إنه تهجم على منزلها بالشيخ زايد فجراً.

وألقت الشرطة القبض على حسام حبيب وعثر بحوزته على سلاح ناري منتهية رخصته منذ 2019 فتم التحفظ عليه ظل التحقيق مفتوحا مع حسام حبيب على مدار أكثر من 8 ساعات، وبعد الانتهاء من التحقيقات فجر محاميه مفاجأة وتم إخلاء سبيله من سراي النيابة.

ومن جهتها علقت شيرين عبد الوهاب على اعتداء زوجها الفنان حسام حبيب، بيان مقتضباً، حول ما جرى وتحرير محضر ضده واتهامه بالسب والقذف، وتحرير محضر بعدم التعرض لها ولابنتها.

حيث جاء البيان على لسان المنتجة سارة الطباخ والتي تدير المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين كالآتي: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار