الإحتفال بيوم الشاي المثلج 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
الإحتفال بيوم الشاي المثلج 2021
مقالات ذات صلة
رجيم الماء السريع
فواكه وخضروات تزيد من نشاطك اليومي
أطعمة ومشروبات تمنحك المزيد من الطاقة

في يوم الشاي المثلج وفي يوم صيفي حار لا يوجد شيء يروي العطش ويعزز الاسترخاء مثل كوب الشاي المثلج البارد. في حين أن الشاي الساخن لذيذ ومن المؤكد أنه مشروب ممتاز في معظم المواقف ، إلا أنه غير مناسب تمامًا للنزهات، ويظل ساخنًا فقط لفترة طويلة. بدلاً من ذلك ، من الضروري التفرع إلى البدائل الأكثر تنوعًا وتجديدًا. الشاي الحلو هو أحد أكثر المشروبات شعبية في معظم أنحاء العالم، لكنه مجرد مثال واحد على التنوع الذي يمكن أن يكون شاي مثلج.

تاريخ يوم الشاي المثلج

في حين أن وصفات الشاي المثلج تعود إلى سبعينيات القرن التاسع عشر ، إلا أن شعبيتها لم تنتشر حتى عام 1904. كان هذا يرجع في جزء كبير منه إلى المعرض العالمي وحرارة الصيف التي كانت تخبزه. كان يتم تقديم الشاي المثلج ، وكان رواد المعرض يشربونه بكميات كبيرة ، وفي أي وقت تقريبًا على الإطلاق ، تم تقديمه في أكواب طويلة مشهورة جدًا لهذا الغرض لدرجة أنهم أطلقوا عليها اسم أكواب الشاي المثلج. أنت تعلم أن المشروب قد حان حقًا عند صنع أواني خاصة لتحضيره ، ولم تكن الأكواب وملاعق الشاي المثلج وشوك الليمون فقط قد تم تطويرها لجعل استهلاكها أسهل وأكثر إرضاءً.

يُصنع الشاي المثلج عادةً من نبات الشاي ، ولكن تمامًا كما هو الحال مع الشاي الساخن ، يمكن صنعه من أي شيء تقريبًا ، وغالبًا ما يكون شاي الأعشاب خيارًا شائعًا للمشروب البارد. تخيل موكب النكهات المتاحة لك ، شاي النعناع البارد مع قليل من الليمون ، أو إذا كنت في الهند ، يمكنك فعل ما يفعله السكان المحليون والاستمتاع بالشاي مع القليل من الزنجبيل. مفضلتنا الشخصية؟ شاي مثلج بالخوخ ، إنه لذيذ.

يوجد يوم الشاي المثلج لتكريم المشروبات الشعبية واللذيذة ، وهو شيء يجب أن يشارك فيه الكثير منا. هذا مشروب يزداد شعبيته ، وهناك قاعدة مستهلكين متزايدة له ، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج. هذا هو السبب في استمرار الشركات المصنعة في ابتكار نكهات مختلفة ومثيرة للاهتمام من الشاي المثلج يمكنك الاختيار من بينها للمضي قدمًا.

كيف نحتفل بيوم الشاي المثلج

يعد تحقيق أقصى استفادة من يوم الشاي المثلج عن طريق الاحتفال طريقة رائعة لتتمكن من تذوق بعض أنواع الشاي المثلج اللذيذة والفريدة من نوعها المعروضة. هذا شيء تحتاجه للتأكد من أنك تفكر فيه عندما تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من هذا. الآن ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت جادًا في الاحتفال بهذا اليوم بشكل صحيح.

  • تحققي مما إذا كان يمكنك الحصول على قسيمة للحصول على شاي مثلج مجاني.
  • كوني مبدعا وتوصل إلى وصفتك الخاصة.
  • استمتعي بنكهات الشاي المثلج المختلفة التي تقدمها المطاعم والبارات.
  • تعتبر مصاصات الشاي المثلج إضافة رائعة لليوم.
  • ستكون استضافة حفلة شاي مثلج هي أفضل طريقة يمكنك اتباعها للاحتفال بهذا اليوم.
  • أضفي بعض النكهات إلى المزيج لعمل شاي مثلج بالغ.

بالطبع ، هناك العديد من النكهات المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها مع الشاي المثلج ، وهذا هو جمالها. تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي للاستمتاع وتجربة جميع النكهات المختلفة التي يمكنك استخدامها ، وحاول ابتكار بعض التوليفات الخاصة بك. هذا شيء يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً نحو تعزيز وتحسين استمتاعك بيوم الشاي المثلج ، ويمكنك صنع شيء منه كل عام.

أفضل طريقة للاحتفال بيوم الشاي المثلج هي تناول كوب مثلج من الشاي المثلج، ولكن نظرًا لأنك ستستمتع بها في مناسبة خاصة ، فلماذا تعمل مع واحدة فقط بدلاً من ذلك ، يمكنك إعداد مأدبة إيجابية من الشاي المثلج اللذيذ. شاي الخوخ المثلج ، شاي المانجو المثلج ، الزنجبيل والليمون ، أو مجرد شاي حلو على الطراز القديم مثلما يمكنهم صنعه فقط في الجنوب ، لا يوجد شيء مثله.

أنشطة يوم الشاي المثلج

قومي بتجربة شرب الشاي المثلج

اقضِ ساعة من يومك في تناول بعض الشاي الحلو ، والذي كان عنصرًا أساسيًا في النظام الغذائي للكثير من سكان العالم، أجلس خارجًا في الشرفة الأمامية ، واجلس في الكرسي الهزاز ذهابًا وإيابًا ، وارتشف طهوًا مثلجًا أثناء قراءة، ليس لديك شرفة أو كرسي هزاز، غرفة معيشة وأريكة ستفي بالغرض.

استضافة حفلة شاي مثلج بعد الظهر

ادعُ أصدقاءك لتناول الشاي. قم بتنظيم منطقة جلوس في الهواء الطلق ، وأخرج أكوابك الطويلة وملاعق التحريك الطويلة ، وكمكافأة إضافية ، قم بإعداد حلوى شاي منزلية الصنع، هناك حلوى مصنوعة خصيصًا مع الشاي.

صنع شاي مثلج فريد من نوعه

هناك طرق عديدة للاستمتاع بالشاي المثلج. اعثر على وصفة شاي مثلج فريدة تناسب ذوقك. للحصول على أفضل النتائج، خطط مسبقًا يتم نقع الشاي المثلج اللذيذ طوال الليل لمدة ثماني ساعات.

لماذا نحب اليوم الشاي المثلج

الشاي المثلج غني بمضادات الأكسدة

هل تعلم أن الشاي يحتوي على مضادات أكسدة بنسبة 800٪ إلى 1000٪ أكثر من الفواكه والخضروات، اتفق العلماء بالإجماع على أن الشاي مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد في مكافحة الأمراض. ولا يهم ما إذا كنت ستختار الأخضر أو ​​الأسود أو أولونغ، فكلها تأتي من نفس النبات وتحتوي على كميات متساوية من الأشياء الجيدة.

الشاي المثلج متعدد النكهات

الشاي المثلج هو أحد أكثر المشروبات تنوعًا. سواء كنت تفضل تناول أكوام من السكر، أو شرائح الخيار ، أو حليب جوز الهند ، أو الليمون ، أو أعواد القرفة ، أو شراب المانجو ، أو حتى رشة من الروم ، فمن المؤكد أنك ستجد مثلجًا شاي يناسب ذوقك.

الشاي المثلج بديل صحي للصودا

إذا كنت تحاول التخلص من عادة المشروبات الغازية أو تبحث فقط عن بديل صحي للمشروبات الغازية ، فإن الشاي المثلج غير المحلى يعد خيارًا رائعًا. إنه منخفض السعرات الحرارية بشكل طبيعي مما يساعدك على إنقاص الوزن واستهلاك كميات أقل من السكر، إذا قمت بتعبئة الشاي المثلج بالسكر ، فستفقد الغرض منه.