الدكتورة خلود تصدم الجمهور بتغير جذري في شكلها جعل التعرف عليها صعباً

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 15 ديسمبر 2019
الدكتورة خلود تصدم الجمهور بتغير جذري في شكلها جعل التعرف عليها صعباً
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

صدمت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعيها على انستقرام بصور أحدث جلسة تصوير خضع لها، لصالح الترويج لعطرها الجديد الذي طرح في الأسواق.


الدكتورة خلود أطلت بتغير جذري في شكلها في أحدث صورها جعل التعرف عليها صعباً، لتنهال عليها التعليقات التي تبدي استغرابها من ملامحها المختلفة تماماً عن المعتاد، فأخذ البعض يخمن السبب وراء ذلك بتكهن أنها أجرت عملية تجميل في أنف أو حقنت شفتيها بالفيلر.

تغير جذري في شكل الدكتورة خلود يصدم متابعيها ويجعل التعرف عليها صعباً

ولكن جاءت معظم التعليقات تؤكد على أن الدكتورة خلود لم تخضع لأي عملية تجميل، والسبب وراء تغير ملامحها بهذه الصورة هو الفوتوشوب التي بدلها تماماً، والدليل أن صورة أخرى من ذات جلسة التصوير ظهرت بشكلها المتعارف عليه.

الدكتورة خلود تروج لعطرها الجديد


وكانت الدكتورة خلود نشرت عدة صور من جلسة التصوير المستخدمة للترويج لعطرها الجديد، وعلقت على اللقطات اللافتة بجملة: "أنا نجمة ديسمبر".

صورة للدكتورة خلود من ذات جلسة التصوير دون تعديلها بالفوتوشوب بشكل مبالغ


وبدت الدكتورة خلود مختلفة كلياً عن شكلها المعتاد، حيث بدا وجهها أكثر نحافة كما تغير شكل الأنف وبدت شفتيها منتفختين حتى رسمة حاجبيها بدت مختلفة تماماً، كما اعتمدت على تسريحة شعر مبلل من خلال تسريح خصلات شعرها إلى الخلف مع رفع مقدمة الشعر، وخضعت لمكياج عيون ترابي مع إطلالة بفستان مطرز بالكامل والتزين بقرط وخاتم ماسين.